بأغلبية حمراء.. تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل لقاء الليلة الحاسم

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز، مساء اليوم الاثنين، باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وتمثل مباراة الأهلي وبيراميدز الليلة بمثابة محطة فاصلة وحاسمة في مشوار الفريقين نحو تحقيق لقب الدوري الممتاز، ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز حظوظه في التتويج باللقب.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل 3 مواجهات وتلقى هزيمتين، وسجل لاعبوه 59 هدفا وتلقت شباكه 23 آخرين.

فيما يحتل بيراميدز صدارة جدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة، حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل 51 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف.


تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز


تحمل مباراةاليوم الرقم 16 في تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز، إذ سبق والتقى الفريقان في 15 لقاء من قبل في مختلف المسابقات، حيث واجه المارد الأحمر منافسه السماوي 11 مرة في الدوري المصري، و3 في بطولة كأس مصر، ومرة وحيدة في كأس السوبر المصري.

وتميل الكفة إلى المارد الأحمر صاحب التفوق على بيراميدز في المباريات السابقة، إذ حقق الأهلي الفوز في 8 مباريات، بينما انتصر بيراميدز في 4 مواجهات، وحضر التعادل بين الفريقين في ثلاثة لقاءات.

وتمكن لاعبو الأهلي من تسجيل 21 هدفًا، بينما تلقت شباكه 13 هدفًا من الفريق السماوي.


مشوار الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري


خاض الأهلي 25 مباراة في الدوري حتى الآن في الدوري المصري، فاز في 21 لقاء، وتعادل 3 مواجهات، وتلقى هزيمتين، ليرفع عدد نقاطه إلى 63 نقطة في وصافة ترتيب الدوري المصري.

فيما خاض بيراميدز 28 مباراة في الدوري المصري الممتاز، حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل 5 لقاءات، وتلقي الهزيمة مباراتين فقط، رافعا رصيده إلى 68 نقطة في صدارة الترتيب.