عودة الشناوي.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز، مساء اليوم الاثنين، باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وتمثل مباراة الأهلي وبيراميدز الليلة بمثابة محطة فاصلة وحاسمة في مشوار الفريقين نحو تحقيق لقب الدوري الممتاز، ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز حظوظه في التتويج باللقب.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل 3 مواجهات وتلقى هزيمتين، وسجل لاعبوه 59 هدفا وتلقت شباكه 23 آخرين.

فيما يحتل بيراميدز صدارة جدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة، حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل 51 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف.

ويستعيد الأهلي جهود محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات وإمام عاشور في لقاء الليلة، بعد غيابهم عن لقاء الألومنيوم بكأس مصر للراحة.


تشكيل الأهلي المتوقع


من المتوقع أن يدفع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بالحارس محمد الشناوي بشكل أساسي في حراسة مرمى الفريق الأحمر، بعد إراحته أمام الألومنيوم في المباراة الماضية.

وكذلك البدء بالفلسطيني وسام أبو علي في خط هجوم الأهلي.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم فؤاد

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - بيرسي تاو