توقع فوز ترامب 2017 وتنبأ بأعمال الشغب في الكابيتول.. ما هي قصة مسلسل عائلة سيمبسون The Simpsons؟

The Simpsons
The Simpsons

مسلسل عائلة سيمبسون.. عاد برنامج عائلة سيمبسون The Simpsons، لإثارة الجدل من جديد بعد أن تنبأ بترشح كامالا هاريس للرئاسة، في حلقة جديدة من سلسلة التوقعات المثيرة للجدل التي اشتهر بها المسلسل.


وفقًا لصحيفة الإندبندنت البريطانية، تعود هذه اللقطات إلى حلقة من الموسم الحادي عشر، تحمل عنوان بارت إلى المستقبل، حيث ظهرت فيها شخصية ليزا سيمبسون بعد توليها منصب رئاسة الولايات المتحدة، مرتدية ملابس شبيهة بملابس كامالا هاريس التي ارتدتها خلال حفل تنصيب الرئيس الأميركي جو بايدن في عام 2021.

وتشمل الملابس التي ظهرت بها شخصية مسلسل عائلة سيمبسون وكامالا هاريس أقراطًا وقلادة من اللؤلؤ وسترة أرجوانية، في حلقة عرض لأول مرة في عام 2000.


تنبأ المسلسل باقتحام الجماهير للمباراة النهائية بين الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا، وذلك عام 1999 في الموسم العاشر، ونبأ مسلسل عائلة سيمبسون أن المواجهة تقام في مدينة ميامي، هذا ما حدث أيضا، حيث ظهرت أحداث الشغب التي حدثت في الواقع واقتحام الملعب ودخول المواجهة دون تذاكر، وعنوان الحلقة "SUNDAY BOWL".

 

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز على نظيره كولومبيا 1-0، في المباراة التي احتضنها ملعب "هارد روك" في ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد ماراثون من التعادل السلبى فى الوقت الأصلى أجبر الفريقان على اللجوء لأشواط إضافية، الأسبوع الماضي.


يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتوقع فيها مسلسل "عائلة سيمبسون" أحداثًا سياسية مهمة، حيث سبق وأن توقع فوز الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في عام 2017 وتنبأ بأعمال الشغب في الكابيتول.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1