مساعدات طبية إماراتية لمستشفى الشهيد عوض موديه بمحافظة أبين الجنوبية

مساعدات طبية إماراتية
مساعدات طبية إماراتية

ما تزال جهود دولة الإمارات العربية المتحدة ملموسة في دعم القطاع الطبي بعدة مستشفيات في المحافظات الجنوبية المحررة، والتي نجحت جهود القوات المسلحة الجنوبية في تحريرها من الميليشيات الحوثية والتنظيمات الإرهابية على اختلافها.

وقدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات طبية ومستلزمات لمستشفى الشهيد عوض موديه في محافظة أبين بكميات كبيرة، حيث دعمت المستشفى بنسبة كبيرة من الأدوية المطلوبة.

وأوضح ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حميد راشد الشامسي، مستشار التنمية والتعاون الدولي، أن هذه المساعدات تأتي استجابة لنداءات المستشفى التي تعاني من نقص حاد في الأدوية، خاصة في ظل انتشار وباء الكوليرا في المديرية والمحافظة.

وأضاف أن هذه المساعدات تهدف إلى تخفيف المعاناة عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم الطبية الملحة.

وأكد الشامسي على أن الهيئة ستواصل جهودها لتقديم الدعم اللازم لمختلف المستشفيات الصحية في اليمن، وذلك في إطار التزامها بالواجب الإنساني والأخوي تجاه الشعب اليمني الشقيق.

وكان في استقبال القافلة مدير مكتب الصحة بمديرية موديه الدكتور محمد ناصر الحجري ومدير مستشفى مودية الدكتزر أحمد شجر.

وعبرت مسؤولة الاقسام والإحصاء بمستشفى مودية سميحة الكويتي عن شكرها وتقديرها إلى هيئة الهلال الأحمر الاماراتي ولدولة الامارات العربية المتحدة على وقوفهم معنا في الأزمة التي نعانيها وهي انتشار وباء الكوليرا وشحة الامكانيات في المستشفى، واكدت ان وصول قافلة الهلال الأحمر الإماراتي الطبية إلى مستشفى مودية كان له الاثر البالغ في نفوس المرضى والمواطنين والهيئة الطبية في المستشفى.