انتظروا.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

تعبيرية
تعبيرية

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الطلاب وأولياء الأمور لحظة بعد أخرى عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة بالأسماء 2024.

 

فمن المقرر ظهورها خلال ساعات. لكن لم تحسم وزارة التربية والتعليم موعدا نهائيا حتى لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2024، فما هو سبب تأخير إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024


أوضحت وزارة التربية والتعليم أن كل ما تردد عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 يوم السبت المقبل، شائعات لا أساس لها من الصحة، والوزارة لم تصدر حتى الآن أي بيانات أو معلومات رسمية بشأن إعلان نتيجة الثانوية العامة.


وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الكنترول لا يزال يقوم بمراجعة بيانات الطلاب خاصة أن هناك نسبة كبيرة من الطلاب، سجلوا بياناتهم خطأ، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة حتى الآن لم يخطر الوزارة بما يفيد بانتهاء مراجعة وتدقيق المعلومات وتجميع النتيجة.

 

 إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2024


ويكون موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2024، عقب إجراءات الإعداد لاختيار أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 من خلال الكنترول الفرعي مع الكنترول المركزي، ويسبق ذلك مراجعات في النتيجة للتأكد من حصول كل طالب على حقه كاملا.


من جانبها، أطلقت وزارة التربية والتعليم لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، ويتمكن الطلاب من الحصول عليها من خلال الضغط هنـــــا.


ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، عبر اتباع الخطوات التالية:

 

  • 1) الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم
  • 2) النقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • 3) اختيار «نتيجة الثانوية العامة 2024».
  • 4) كتابة رقم الجلوس الذي ترغب به.
  • 5) اختيار كلمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024
  • 6) تظهر لك نتيجة الثانوية العامة 2024

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1