خطوات الاستعلام عن معاشات شهر سبتمبر 2024.. رابط موقع هيئة التأمينات والمعاشات

هيئة التأمينات والمعاشات
هيئة التأمينات والمعاشات

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024.. أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية، ‏موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024، وكشفت أيضا حقيقة وجود زيادة جديدة يتم صرفها الشهر المقبل بناء على الأخبار المتداولة خلال الساعات المقبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض من المواقع الإلكترونية، والتي أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات بين اصحاب المعاشات.


أوضحت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية المصرية، موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024، إنه يتم صرف المعاشات بداية كل شهر ميلادي، وبالتالي سيتم صرف المعاش يوم الاحد الموافق 1 سبتمبر المقبل 2024، وتصرف المعاشات من ماكينات الصراف الآلي ATM، ومن خلال المحافظ الإلكترونية، وكذلك عبر فروع البنوك على مستوي المحافظات، وأيضا من خلال منافذ البريد المصري.

كشفت الهيئة حقيقة زيادة معاشات شهر سبتمبر 2024 بناء على الاخبار المتداولة الساعات الماضية، وأكدت بأنها مجرد شائعات وأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، علما أنه يتم صرف المعاشات بالزيادة التي أقرتها الوزارة خلال شهر فبراير الماضي بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبلغت نسبة 15%، ولم تحدث أي زيادة جديدة على المعاشات منذ ذلك الوقت.


خطوات الاستعلام عن معاشات شهر سبتمبر 2024
 

  • قم بالدخول على رابط موقع هيئة التأمينات والمعاشات.
    من ثم يتم الضغط على أيقونة خدمة التأمينات الاجتماعية.
    ثم يتم إدخال الرقم القومي واسم صاحب المعاش المستعلم
    أخيرا يتم الضغط على أيقونة استعلام، لتظهر أمامك كافة البيانات التي ترغب في معرفتها بالتفصيل.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1