تردد قناة اون تي في on tv 2024

تردد قناة اون تي
تردد قناة اون تي في on tv 2024

أون تي في HD.. تردد قناة اون تي في on tv 2024 هو العمل على ارتفاع مستوى التأدية وتسهيل التواصل مع المشاهدين، لذلك قنوات اون تي في عديد من الناس يبحثون عن تردد لتلك القنوات ويكون تردد يعمل بشكل صحيح حيث أن تردد قناة أون تي في هو على القمر الصناعي نايل سات.

 

تعد قناة أون تي في إحدى أشهر القنوات المجانية العربية التي تقدم مجموعة متعددة من البرامج الإخبارية والرياضية والترفيهية والدرامية على مدار اليوم. يمكن استقبال تردد قنوات أون تي في 2024 على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ


النايل سات 10853 أفقي 27500  5/6



سوف نوضح لكم ترددات قنوات أون تي في من خلال الدور التالية لذلك إذا كنت تبحث عن تردد لقنوات أون تي في عليك أولًا أن تتبع السطور التالية حتى تعلم كيفية تنزيل وما هي الترددات الجديدة:

 

أولًا تردد قناة أون سبورت وقناة أون تي في هو 11861 والاستقطاب المخصص بتلك القناة أفقي اتش ومعامل الترميز 27500 أما بالنسبة للمعامل تصحيح الخطأ فهو خمسة على ستة تردد قناة أون دراما هو 10853، تردد قنوات أون تي في.

 

أما بالنسبة لطريقة التنزيل ترددات مجموعة قنوات أون تي في أولًا يلزم عليك أن يكون لديك خلفية عن كيفية تنزيل القناة على الرسيفر المخصص بك حيث أنه يلزم أن تتبع التعليمات التالية.


أولًا يلزم أن تتشدد من الريسيفر المخصص بك متصلين بالكهرباء ومن خلال إستخدام النمازج المخصص بالرسيفر المتحكم سوف تتبع اللائحة التي لديك.

 

بعد ذلك قم بالكبس على زر المنيو من خلال الريموت المخصص بك أو اللائحة وسوف تختار كلمة البدائل بعد ذلك سوف تدخل على كلمة تثمنزل ومن خلال كلمة التثمنزل سوف يكون لديك خاصية تثمنزل اليصدى.

 

كذلك يلزم أن تختار القمر الصناعي نايل سات من لائحة الأقمار الصناعية الحاضرة لديك في اللائحة الظاهرة على الشاشة وبعد ذلك قم أصبحباع الخطوة التي ظهرت أمامك ثم قم بإدخال التردد المخصص بقناة أون تي في.

 

بعد ذلك أختار القطب رأسي أم أفقي ومعدل الترميز ومعامل تسهيل الخطأ وبعد ذلك الخطوات بالكبس على كلمة أوك سوف يوقع سوف يوقع حفظ لكل المعلومات التي قمت بإدخالها وسوف يتم بعد ذلك تنزيل القناة بأسهل ما يمكن لديك على الرسيفر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1