لينك موقع تنسيق الثانوية العامة بعد تعديل النتيجة

تعبيرية
تعبيرية

ما هو موقع تنسيق الثانوية العامة؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة، بعدما تفاجأ طلاب الثانوية العامة 2024 وأولياء أمورهم بالخبر المدوي والقرار الصادم الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  الاثنين، والذي يؤكد إضافة درجتين لعدد من الطلاب بسبب وجود خطأ في نموذج الإجابة الذي تم على أساسه تصحيح المادة، مما جعل جميع الطلاب يبحثون عن موقع تنسيق الثانوية العامة لمعرفة تنسيق المرحلة الأولى بعد تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024.


كل ما يخص تنسيق المرحلة الأولى وموقع تنسيق الثانوية العامة


وجاء الحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الأولى شعبة علمي علوم 371 درجة فأكثر بنسبة 90.48%، على أن يكون الحد الأدنى للشعبة الهندسية 357 درجة فأكثر بنسبة 87.07% والحد الأدنى للشعبة الأدبية 280 درجة فأكثر بنسبة 68.29%


بلغ عدد الطلاب المسجلين رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات والمعاهد على موقع التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالعام الجامعي الجديد 2024/2025، حتى الآن 7 آلاف طالب وطالبة.


وأكد مكتب التنسيق أن إجمالي عدد الطلاب المتاح لهم التقديم في المرحلة الأولى شعبة علمى علوم هم 23850 ألف طالبا.


رابط موقع تنسيق الثانوية العامة


ولازال موقع تنسيق الثانوية العامة «موقع التنسيق الإلكتروني» متاحا وجاهزا لاستقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة حتى يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس الجاري، ويمكنكم الدخول مباشرة على موقع تنسيق الثانوية العامة، من خلال الضغط هنـــــــا.


ويمكن للطلاب تسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولى من خلال معامل الحاسب الآلي المتاحة بكافة الجامعات الحكومية بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة ظهرا طوال فترة التنسيق، لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، كما يتاح للطلاب إدخال رغباتهم من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1