حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأحد 18 أغسطس 2024

تعببرية
تعببرية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأحد 18 أغسطس 2024، حيث ستشهد المحافظة والسواحل الشمالية الغربية للبلاد، أجواء صيفية مرتفعة الحرارة والرطوبة.


وتوقعت الهيئة، أن تشهد عروس البحر المتوسط والسواحل الشمالية للبلاد، طقسًا حارًا رطبًا في فترات النهار، بينما يسود طقس مائلًا للحرارة رطبًا ليلًا على أغلب أنحاء المحافظة.


وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس الإسكندرية  اليوم الأحد 18 أغسطس 2024، حيث سيسود طقس غائم جزئي على مدار اليوم، مع استمرار سيطرة الرطوبة على الأنحاء التي تزيد من الإحساس بحرارة الأجواء لدى لمواطنين، لتبلغ العظمى 90%، والصغرى 50%،



وأضافت «الأرصاد» أن البحر المتوسط، يشهد اليوم حالة من الهدوء، ومن المتوقع أن تكون حالته معتدلة، وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى 2 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

 

وتابعت الهيئة محذرة من نشاط حركة الرياح على الإسكندرية، التي تصل إلى 30 كم في الساعة.



وحذرت هيئة الأرصاد من انتشار الشبورة المائية صباحًا من الساعة 4 إلى الساعة 8، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من السواحل الشمالية، منوهة على المواطنين بتوخى الحذر أثناء القيادة.


ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة  اليوم الأحد 18 أغسطس 2024 في محافظة الإسكندرية، 33 درجة للعظمي والمحسوسة 36، و24 للصغرى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1