طريقة التحويلات الإلكترونية لجامعة عين شمس.. والشروط

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

تزايد البحث طريقة التحويلات الإلكترونية لجامعة عين شمس.. والشروط ورابط التسجيل، ليتمكنوا من التحويل إلى كليات جامعة عين شمس، قبل بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025.


حيث أعلنت جامعة عين شمس عن فتح باب التحويلات الرقمية للطلاب الراغبين في التحويل إلى كليات جامعة عين شمس، لمدة شهر، يبدأ من اليوم 18 أغسطس وحتى 19 سبتمبر، ويتم التسجيل من خلال منصة التحويلات المركزية بالجامعة.


وتتيح هذه الخدمة لطلاب الليسانس والبكالوريوس التحويل من جامعة إلى أخرى إلكترونيا بسهولة، في مقابل سداد المقابل المالي لخدمة التحويل والقبول المركزي.


تتاح خدمة التحويلات الرقمية لكل الفئات سواء فرق أعلى، مؤهلات عليا، ثانوية عامة وما يعادلها سنوات سابقة، التحويل لبرامج الساعات المعتمدة، تقديم ذوي الاحتياجات الخاصة بفئاتهم المختلفة، المفصولين، الناجحين في الدبلومات والمعاهد الفنية بالمجلس الأعلى المرشحين لجامعة عين شمس.

 

تقدم كليات جامعة عيد شمس الكثير من البرامج الممسزة والجديدة، والتي من شأنها أن تساعد الطلاب على مواكبة متطلبات سوق العمل من جهة، والحصول على وظائف مرموقة من جهة أخرى، بالإضافة إلى أنها توفر لهم فرصًا لمواكبة آخر التطورات العلمية في بعض المجالات والتخصصات التي قد تكون نادرة.

 

ما هي شروط التحويلات الإلكترونية لجامعة عين شمس؟

 

تتيح جامعة عين شمس رابط لمعرفة شروط التحويلات الإلكترونية لجامعة عين شمس، وذلك من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــا.

كما أنه يمكن للطلاب الراغب في التحويلات الإلكترونية لجامعة عين شمس، ومعرفة البرامج التي تقدمها الجامعة، من خلال الدخول إلى منصة التحويلات المركزية، فقط اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا.


يمكن للطلاب الراغبين في التسجيل على خدمة التحويلات الإلكترونية المركزية، اتباع عدة خطوات، وهي كالتالي:

 

  • _ يقوم الطالب بالدخول على المنصة الإلكترونية من خلال الضغط هـنـــــــــــــــــــا.
  • _ قم بتسجيل الرقم القومي وبيانات الطالب الشخصية.
    _ قم باختيار نوع التحويل الخاص به.
  • _ قم بملء استمارة التقديم الخاصة بالخدمة.
  • _ قم برفع المستندات المطلوبة.
  • ويمكن للطالب المتابعة المستمرة من خلال زسارة الموقع بإستمرار.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1