طرق الحجز بوحدات مشروع نزهة التجمع في القاهرة الجديدة

تعبيبرية
تعبيبرية

وحدات مشروع نزهة التجمع في القاهرة الجديدة.. يوجد كثير من الأشخاص الآن يتساءلون عن كل ما يخص تفاصيل وحدات مشروع نزهة التجمع في القاهرة الجديدة اذ إنه يتم البحث باستمرار من جانبهم عن تلك الوحدات.

 

 فقد قامت وزارة الإسكان بالتنويه على أن صندوق تمويل الإسكان يقوم بالبدء في طرح شقق مشروع نزهة التجمع القاهرة الجديدة، ويكون التقديم مستمر إلى يوم الخميس الخامس عشر من أغسطس 2024 وهذا على الموقع الخاص ببنك التعمير والإسكان.


بين صندوق تمويل الإسكان الاقتصادي كافة التفاصيل التي تخص وحدات مشروع نزهة التجمع في القاهرة الجديدة وهي كما يلي تكون المساحات الخاصة بالشقق المطروحة متنوعه بين 115 متر إلى 137 متر، كذلك أن فترة الاقساط تكون متراوحة بين ثلاثة أعوام حتى خمسة أعوام كما ان الصندوق يطرح حوالي 80 شقة كاملة التشطيب.

 


في الحقيقة ان الحساب المتعلق بتمويل الاسكان الاقتصادي قد بدأ بممارسة الأنشطة الخاصة به في المجال المتعلق بتمويل إقامة شقق سكنية وأيضا المرافق المتعلقة بها بدءا من سنة 1987 تلك الاشكال الخاصة بمساهمات الحسابات اختلفت ما بين تمويل تنفيذ الكثير من المشروعات وتقدر تلك المساهمات بما يقرب من حوالي 40 الف وحده سكنيه أو اتاح التمويل العديد من الجهات والهيئات بغية اتاحة الإسكان لمختلف الفئات.

 

 وهذا في حي التنوع الافكار والقيام بوضع خطط متطورة وجديدة بشكل مستمر لكي يتم المحافظة على الأهداف التي تم انشاء الحساب من اجلها

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1