نشطاء عن الشهيد عبداللطيف السيد: شموخه كان يقصم ظهور العناصر الإرهابية

عبداللطيف السيد
عبداللطيف السيد

#الشهيد_عبداللطيف_السيد_قاهر_الارهاب..  أكد السياسيون والنشطاء بجنوب اليمن بأن الجنوب بأمس الحاجة إلى الشهيد الفذ عبد اللطيف السيد، بخبراته الأمنية والعسكرية، وشموخه الذي كان يقصم ظهور العناصر الإرهابية في هذه المرحلة المفصلية والحساسة التي يمر بها الجنوب، حيث تبرز تضحيات القائد عبداللطيف السيد كنبراس يضيء لأبطال القوات المسلحة الجنوبية باليمن طريقهم في القضاء على الإرهاب، خاصة في محافظة أبين التي كانت دائمًا ساحةً لمعركةٍ طويلة مع التنظيمات الإرهابية. 

حيث أولى المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلًا بالللواء عيدروس بن قاسم الزُبيدي، اهتمامًا كبيرًا لإحياء الذكرى الأولى لاستشهاد القائد البطل عبد اللطيف السيد ورفاقه.

 

 فالمجلس يحرص على إحياء هذه الذكرى بما يليق بحجم التضحيات والبطولات التي سطرها الشهيد البطل عبداللطيف السيد في مكافحة الإرهاب.

 

 ولما يقتضيه الواجب الوطني من اهتمام بمثل هكذا أبطال وقادة خلدهم التاريخ، وخلد أعمالهم وبطولاتهم وتضحياتهم، واقيمت احتفالية تأبين كبيرة في العاصمة عدن، تكريمًا لهذا القائد الذي كان أحد أعمدة القوات المسلحة الجنوبية، والذي حقق إنجازات كبيرة في عملية "سهام الشرق" لتطهير أبين من العناصر الإرهابية. 

 

هذا الاهتمام يعكس تقدير ووفاء القيادة الجنوبية لتضحيات هؤلاء الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداءً في سبيل أمن واستقرار الجنوب، ويعزز من وحدة الصف الجنوبي في مواجهة التحديات التي لا تزال ماثلة.

 

 إن اغتيال قائد بحجم البطل الفذ عبد اللطيف السيد لم يثنِ الجنوب عن مواصلة معركته المصيرية ضد الإرهاب، بل على العكس، فقد كان استشهاده دافعًا لاستمرار العمليات العسكرية والأمنية حتى اجتثاث الإرهاب من كل شبر في الجنوب. 

 

وأكد النشطاء والسياسيون بجنوب اليمن بأن ثأر اغتيال الشهيد عبداللطيف السيد يتمثل في اجتثاث الإرهاب بشكل كامل من محافظة أبين وكل محافظات الجنوب، ولن يتنازل أبناء الجنوب عن هذا الهدف مهما كانت التكلفة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1