نشطاء عن الشهيد عبداللطيف السيد: نبراس يضيء لأبطال قوات الحزام الأمني الطريق نحو تحقيق الانتصارات

عبداللطيف السيد
عبداللطيف السيد

#الشهيد_عبداللطيف_قاهر_الارهاب… أكد سياسيون ونشطاء بجنوب اليمن على حجم وجع، وآلم حلول الذكرى الأولى لاستشهاد القائد البطل المغوار الشهيد العميد عبد اللطيف محمد حسين السيد بافقيه، قائد الحزام الأمني بأبين، ورفاقه الابطال.

 

واعتبروا تضحيات الشهيد السيد: نبراس يضيء لأبطالنا في قوات الحزام الأمني خاصة، والقوات المُسلحة الجنوبية عامة، الطريق نحو تحقيق الانتصارات العسكرية والأمنية في أبين خاصة، وفي عموم محافظات الجنوب.

جاء ذلك خلال اطلاق الناشطون والسياسيون الجنوبيون هاشتاج #الشهيد_عبداللطيف_قاهر_الارهاب على مواقع التواصل الاجتماعي، واشهرها أكس.

 

ويتزامن الهاشتاج مع حلول الذكرى الأولى لاستشهاد القائد البطل المغوار الشهيد العميد عبد اللطيف السيد، قائد حزام أبين، ورفاقه الابطال، وكذا مع تزامنًا مع حلول الذكرى الأولى لانطلاق عملية (سهام الشرق) في أبين لاستئصال الجماعات الإرهابية.

 

وأشاروا إلى أن: “الجنوب كان بأمس الحاجة إلى الشهيد عبد اللطيف السيد، وحنكته الأمنية، والعسكرية، وخبراته، وفدائيته، وشموخه، التي كانت تقصم ظهور العناصر الإرهابية، لا سيما في هذه المرحلة المفصلية والحساسة التي يمر بها الجنوب وشعبه وقضيته اليوم”، مؤكدين على أن: “حرب الجنوب مع الجماعات والتنظيمات الإرهابية، تُعد حرب مفتوحة، ويجب أن ينتصر الجنوب فيها”.

 

كما سردوا كافة الإنجازات الأمنية والعسكرية الكثيرة التي حققها الشهيد البطل عبد اللطيف السيد ضد التنظيمات الإرهابية في أبين، ومناطق اخرى في الجنوب.

 

كما نوهوا إلى: “الأهمية الكبيرة التي اولاها المجلس الانتقالي الجنوبي ممثل باللواء عيدروس الزُبيدي، بحلول الذكرى الأولى لاستشهاد البطل عبد اللطيف السيد، ورفاقه الابطال، وبما يليق بحجم وتضحيات وبسالة الشهيد السيد، والبطولات التي سطرها في مكافحة الجماعات الإرهابية، وفي الدفاع عن أرض الجنوب وأمنه واستقراره، وكذا بحجم التضحيات التي قدمها أبطال القوات المُسلحة الجنوبية منذ انطلاق (سهام الشرق)، لاستئصال الجماعات الإرهابية بأبين، والمستمرة حتى اليوم”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1