موعد صرف حساب المواطن برقم الهوية 1446ه‍ـ

موعد صرف حساب المواطن
موعد صرف حساب المواطن برقم الهوية 1446ه‍ـ

كيفية الاستعلام عن حساب المواطن.. يمكن للمواطنين في المملكة العربية السعودية الاستعلام عن حالة حساب المواطن باستخدام رقم الهوية الوطنية وهذه الخدمة تتيح لهم متابعة حالة الطلبات، والتأكد من استحقاق الدعم، والتحقق من تفاصيل الدعم المالي المقدم وذلك من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.

 

حيث يمكن للمستفيدين إدخال رقم الهوية الوطنية في الحقل المخصص لذلك ومن ثم الاطلاع على كافة المعلومات والتحديثات المتعلقة بدعمهم، وتساهم هذه الخدمة في تسهيل عملية التواصل بين المواطنين وبرنامج حساب المواطن مما يعزز من شفافية وكفاءة تقديم الدعم المالي، وفي هذا المقال سنقدم لكم خطوات الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية.

موعد صرف حساب المواطن برقم الهوية 1446ه‍ـ


سيتم قريبًا صرف الدفعة الجديدة رقم 82 من برنامج حساب المواطن وهو أحد البرامج الرئيسية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لتحسين مستوى معيشة المواطنين حيث يتساءل المستفيدون بشكل متكرر عن موعد صرف الدفعة الجديدة، وقد أكد المسؤولون عن برنامج حساب المواطن أن الدفعات تُصرف بانتظام في العاشر من كل شهر، أما إذا صادف عطلة رسمية أو إجازة بنكية في يوم السبت، فإن الدفعة ستُصرف في اليوم التالي أو قد تُقدم يومًا واحدًا قبل العاشر.

 

 

كيفية الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية 1446ه‍ـ

 

  • زيارة موقع حساب المواطن على الإنترنت.
    الانتقال إلى قسم “الخدمات الإلكترونية”.
    تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
    إدخال رقم الهوية الوطنية.
    إدخال تاريخ الميلاد.
    اختيار رقم الدفعة المعنية.
    الضغط على زر “الاستعلام” للحصول على المعلومات المطلوبة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1