رسميا.. ليفربول يعلن ضم فيديريكو كييزا من يوفنتوس

متن نيوز

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، بشكل رسمي، ضم النجم الإيطالي فيديريكو كييزا مهاجم يوفنتوس لتدعيم الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصدر ليفربول بيانا عبر موقعه الرسمي، كشف خلاله عن التوصل لاتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال فيديريكو كييزا، بشرط الحصول على التصريح الدولي.

وأضاف البيان أن المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، نجح في اجتياز الفحص الطبي وتوقيع عقد طويل الأمد، وهو الآن على استعداد للانضمام إلى فريق الريدز.

وسيصل كييزا، الذي خاض 51 مباراة دولية مع إيطاليا وكان جزءًا من تشكيلتها في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024، بعد أربعة مواسم و131 مباراة مع يوفنتوس.

وقال كييزا لموقع ليفربول على شبكة الإنترنت: "أنا سعيد جدًّا لكوني لاعبًا في ليفربول، عندما اتصل بي ريتشارد هيوز وقال، "هل تريد الانضمام إلى ليفربول؟" - واتصل بي المدرب - قلت نعم فورًا؛ لأنني أعرف تاريخ هذا النادي، وأعرف ما يمثله للجماهير".

وأضاف: "لذا، أنا سعيد جدًّا، ولا أطيق الانتظار للبدء".

وانضم كييزا إلى فريق الشباب في فيورنتينا، وشق طريقه نحو ظهوره الأول مع الفريق الأول، في سن 18 عامًا، ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي في بداية موسم 2016-2017.

ظهر كييزا مع الفيولا 153 مرة، وسجل في 34 مناسبة، قبل أن يتوجه إلى يوفنتوس في أكتوبر 2020، في البداية على سبيل الإعارة مدة عامين أصبحت دائمة في مايو 2022.