الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

بخطى ثابته.. كيف انتصرت قيادات المجلس الانتقالي لكوادر جنوب اليمن؟

المجلس الانتقالي
المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن

أكد نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن بأن المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن هو تكتل سياسي يحمل مشروع دولة، وليس مجرد حزب معارض ضمن النظام اليمني الحالي.

 

وأكدوا بان المجلس الانتقالي قام بخطوات ملموسة لتحقيق هذا المشروع، أغلبها كانت على الصعيد العسكري، والمجلس ليس حكرًا على أعضائه، بل هو ملك لكل أبناء الجنوب باليمن الذين يتوقون لاستعادة دولتهم السابقة.

انتصارات وانجازات يحققها المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الللواء عيدروس الزبيدي ونائبه ابو زرعة المحرمي' يوما بعد آخر تظهر جليا عزيمة القيادة في استعادة الوطن المسلوب منذ مايو 1990م' بحكمة واقتدار تتجلى تلك الانتصارات في كافة الأصعدة على طريق الانتصار الاكبر وتحقيق الهدف الاسمى في استعادة الدولة الجنوبية.


بخطى ثابته بدأها اللواء عيدروس الزبيدي بتثبيت الأمن والاستقرار أولا ثم انطلق ورفاقه نحو استعادة المؤسسات والكيانات الجنوبية والتي باتت قاب قوسين أو أدنى من تمكينها وتفعيل نشاطها على ارض الجنوب' وهاهو اليوم يتحقق انجاز وانتصار جديد وعنصر رئيسي في استعادة الدولة الا وهو استعادة الكرامة للانسان الجنوبي وانتصار للمظلوم منذ حرب صيف 1994م واستعادة حقوق المبعدين قسرا من العسكريين والامنيين والمدنيين وكافة الكوادر الجنوبية الذين همشوا واقصوا وابعدوا من وظائفهم على مدى ثلاثين عام عانوا خلالها ويلات التنكيل والتشرد والجوع والهجرة، ومورست ضدهم ابشع الجرائم الانسانية.


كما ان اليوم تظهر جليا جهود القيادة من خلال استعادة أولية لحقوق معظم الكوادر الجنوبية من العسكريين والأمنيين والموظفين المبعدين قسرًا وصرف مستحقاتهم المالية وإعادة كرامتهم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1