يقدم الفنان مصطفى شعبان اللون الدرامي الصعيدي.. ما هي قصة مسلسل حكيم باشا؟

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

انضم الفنان منذر رياحنة إلى قائمة أبطال مسلسل حكيم باشا، ويظهر خلاله صعيدي وهو ابن عم مصطفى شعبان ويدخل في صراعات معه.

 

يواصل صناع مسلسل حكيم باشا التحضيرات للعمل، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، العمل من بطولة الفنان مصطفى شعبان.

تدور احداث مسلسل حكيم باشا في إطار صعيدي، حيث يقدم الفنان مصطفى شعبان اللون الدرامي الصعيدي لأول مرة من خلال هذا العمل، الذي سيكون من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي صعيدي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة مصطفى شعبان، دينا فؤاد، رياض الخولي، سهر الصايغ، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وأحمد صيام، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

 

ويتعاون منذ رياحنة مع مصطفى شعبان للمرة الثانية على التوالي، بعدما اجتمعا سويًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل المعلم، وظهر منذر خلال العمل بشخصية عنتر الذي دخل في صراع مع المعلم الذي لعب دوره مصطفى ضمن الأحداث، هو من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، مكون من 30 حلقة، وشارك بجانب مصطفى شعبان في بطولته، سهر الصايغ، هاجر أحمد، إنتصار، منذر رياحنة، أحمد بدير، طارق النهري، سلوى خطاب، سلوى عثمان، أحمد فؤاد سليم، ومفيد عاشور، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1