مواعيد غلق المحلات والمولات الجديدة الشتوية 2024

تعبيرية
تعبيرية

مواعيد غلق المحلات والمولات الجديدة الشتوية 2024.. يبحث عدد كبير من المواطنين عن مواعيد غلق المحلات والمولات الجديدة الشتوية 2024  .

 

ووفقًا لما ذكره الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث الرسمي باسم الوزارة تزامنا مع اقتراب نهاية التوقيت الصيفي والعمل بالتوقيت الشتوي من جديد.

 

مواعيد غلق المحلات والمولات الجديدة الشتوية 2024


أكد الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية أن يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 سيكون موعد انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي ومن المقرر أن تطبق مواعيد غلق المحلات والمولات الجديدة الشتوية 2024 من يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024 حيث تبدأ في تمام الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

 

يتم تطبيق المواعيد طوال أيام الأسبوع ماعدا يومي الخميس والجمعة وخلال الإجازات الرسمية حيث تفتح المحلات والمولات بداية من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.


وأشار الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية أن مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات بداية من الساعة الخامسة صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ماعدا يومي الخميس والجمعة والإجازات الرسمية سيتم إضافة ساعة إضافية حتى تغلق في تمام الساعة الواحدة صباحا.


بينما يكون مواعيد فتح محال الورش والأعمال الحرفية في التوقيت الشتوي 2024 تبدأ من تمام الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة السادسة طوال أيام الأسبوع وخدمات توصيل الطلبات للمنازل تستمر في عملها لمدة 24 ساعة تطبيق التوقيت الشتوي لعام 2024 يبدأ يوم الخميس الأخير في شهر أكتوبر ومع تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل يتم تأخير الساعة لمدة 60 دقيقة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1