تفاصيل فيلم The Goat بطولة النجم عمرو سعد

عمرو سعد
عمرو سعد

فيلم the goat عمرو سعد.. تستعد السينمات المصرية لاستقبال فيلم The Goat بطولة النجم عمرو سعد يوم الاربعاء المقبل، وذلك بعد فاز بـ 10 جوائز دولية أثناء مشاركته في مهرجان الجونة بدورته السادسة.

تفاصيل فيلم The Goat


تدور أحداث فيلم The Goat حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.


ويعد فيلم The Goat من بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، وإنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج بالتعاون مع سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وشركة DOMEDO للإنتاج.


وسبق وأن تحدث الفنان عمرو سعد عن والدته خلال حلقة أبلة فاهيتا من برنامج بيت السعد المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان، ويقدمه كلا من الفنان عمرو سعد وشقيقه المطرب أحمد سعد.

 

وفي سياق اخر تصدر فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم، شباك تذاكر السينما في مصر،، في ليلة إجازة ذكرى المولد النبوي الشريف، محققًا على مدار الـ 24 ساعة الماضية قرابة876 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيرادات فيلم عاشق في 6 أيام عرض إلى 6 ملايين و372 ألف جنيه.


يُذكر أن فيلم «عاشق»، بطولة أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، ومحسن محيي الدين وآخرين، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي لايت.


تدور قصة فيلم عاشق في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد)، حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.


وعرض مؤخرا للفنان أحمد حاتم مسلسل «عمر أفندي»، الذي تدور أحداثه حول على التهامي، المتزوج من فتاة ثرية ويعمل في شركة والدها، وبسبب هذه الزيجة تشاجر مع والده لأنه كان يرفض زواجه، ويموت والد «علي» ويذهب لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده فيكتشف «سردابا» يعبر به بالزمن ليعود لحقبة الأربعينيات، وشهد العمل نجاحا كبيرا.

 

أفلام تتنافس في دُور العرض حاليًا


يتنافس حاليًا في دور العرض فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، اللعب مع العيال بطولة محمد عادل إمام، ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، فيلم جوازة توكسيك بطولة محمد أنور، بيومي فؤاد، ليلى علوي، x مراتي بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1