الاستعلام عن نتائج توجيهي فلسطين 2024

تعببرية
تعببرية

الاستعلام عن نتائج توجيهي فلسطين 2024.. طلاب الثانوية العامة التوجيهي هم الآن من أكثر الأشخاص الذين يبحثون عبر الإنترنت عن نتائج الدور الأول.

 

حيث ينتابهم القلق بشأن معدلات نجاحهم في الامتحانات ليتمكنوا من التقديم في الجامعات المختلفة، وكل واحد منهم لديه اختياراته الخاصة للجامعة المفضلة والتخصص الذي يرغب في دراسته، وذلك بعد انتهاء الامتحانات قبل يومين من عيد الأضحى.


من أبرز الأمور التي تشغل بال أولياء الأمور وكذلك الطلاب في الوقت الحالي هو الموعد المقرر لظهور نتائج التوجيهي حيث يرغبون في الاطمئنان على نجاحهم، وهم الآن بانتظار الإعلان الرسمي عن موعد ظهور النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم في الأيام القليلة المقبلة.

 

 وقد أشار صادق الخضور المتحدث الرسمي للوزارة، في إحدى تصريحاته الإذاعية إلى أن النتائج ستكون في الأيام العشر الأخيرة من شهر يوليو الحالي، ولكن لم يتم تحديد موعد محدد بعد.


بعد الانتهاء من إجراء جميع الامتحانات وتصحيحها ومراجعة التصحيح ورصد الدرجات الكاملة، تقوم وزارة التربية والتعليم بتوفير النتائج بشكل يسهل الاستعلام عنها عبر الإنترنت، وذلك لتوفير الوقت والجهد.


ما هي خطوات الاستعلام عن نتيجة توجيهي فلسطين؟


يمكن لجميع الطلاب الآن الحصول على نتيجة التوجيهي للدور الأول بسهولة من خلال الموقع الرسمي الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، وذلك من خلال خطوات بسيطة تتمثل في:

 

  • دخول الطالب إلى الموقع الرسمي لوزارة التعليم الفلسطينية.
    سجل الدخول باستخدام رقم جلوس الطالب واسم بشكل صحيح.
    اضغط على خيار الاستعلام.
    ستظهر النتيجة مع جميع بيانات الطالب.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1