الإثنين 23 سبتمبر 2024
booked.net

موعد اجازة اليوم الوطني للقطاع الحكومي بالمملكة السعودية

موعد اجازة اليوم
موعد اجازة اليوم الوطني للقطاع الحكومي بالمملكة السعودية

اجازة اليوم الوطني للقطاع الحكومي.. أعلن رسميًا عن موعد إجازة اليوم الوطني للقطاع الحكومي والخاص من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية.

 

حيث يعد هذا اليوم من الأيام الوطنية المهمة التي يعيشها جميع السعوديين، لذلك تعمل جميع الجهات على جعله عطلة رسمية ومدفوعة لجميع من في المملكة للاستمتاع به.


موعد إجازة اليوم الوطني للقطاع الحكومي والخاص


كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية عن الإجازة الخاصة باليوم الوطني للقطاعين العام والخاص، حيث أكدت أن الجميع يحصل العاملين في القطاع الحكومي على إجازة يومي الأحد والاثنين الموافقين الثاني والعشرين والثالث والعشرين من سبتمبر الجاري، حتى يتمكنوا من مواكبة فعاليات هذا اليوم بشكل كامل.

 


أما بالنسبة للعاملين في القطاع الخاص فسوف يحصلون على إجازة رسمية ليوم واحد فقط وهو يوم الاثنين الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر الحالي، على أن يعود جميع الموظفين إلى أعمالهم مرة أخرى في يوم الثلاثاء التالي.


إجازة اليوم الوطني للمدارس والجامعات


بالتزامن مع حديثنا عن إجازة اليوم الوطني السعودي للقطاع الحكومي والخاص يصبح من المهم أيضًا أن نذكر مواعيد الإجازة التي حددتها وزارة التعليم السعودية للمدارس والجامعات، والتي جاءت وفقًا لما يلي:

 

  • يحصل الطلاب على يومي الأحد والاثنين 22-23 من سبتمبر الموافق التاسع عشر والعشرين من ربيع الأول إجازة رسمية في جميع المدارس والجامعات.
    كذلك أكدت الوزارة أن سيعود جميع الطلاب إلى المدارس مرة أخرى في صباح يوم الثلاثاء الرابع والعشرين من سبتمبر والذي يوافق الحادي والعشرين من ربيع الأول.
    حددت وزارة الموارد البشرية موعد إجازة اليوم الوطني للقطاع الحكومي والخاص بشكل رسمي، ذلك لإتاحة الفرصة أمام جميع العاملين للاستمتاع بهذا اليوم وكل ما يتم تقديمه من فعاليات مميزة، والتسوق حيث يتم تقديم خصومات وعروض قوية مميزة في جميع المحلات والمولات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1