تردد قناة شو تي في Show TV 2024 لمشاهدة مسلسل العبقري الحلقة 2 مترجمة

مسلسل العبقري الحلقة
مسلسل العبقري الحلقة 2

مسلسل العبقري الحلقة 2.. تزايد البحث حول مواعيد عرض المسلسل التركي العبقري الذي أثار اهتمام عشاق الدراما التركية لمتابعة أحداث حلقاته.

 

 حيث يعتبر من الأعمال الدرامية الحديثة للفنان أراس بولوت، الذي يشاركه في البطولة عدد كبير من الفنانين الأتراك المميزين.

 

 فقد حقق بولوت شهرة واسعة في عمله الفني الأخير الذي كان بعنوان أتاتورك مؤسس الدولة التركية، سنقوم بتوضيح موعد عرض أحداث المسلسل والقنوات التي ستقوم بعرضه.

 

مسلسل العبقري


من المتوقع أن تعرض أحداث مسلسل العبقري على قناة شو تي في الشهيرة، والتي تختص بعرض المسلسلات التركية المميزة، وذلك في بداية شهر أكتوبر من العام 2024.

 

وقد حظيت هذه القناة بإعجاب العديد من المتابعين في مختلف أنحاء العالم العربي، نظرا لتفوقها في عرض أفضل الأعمال التركية.

 

تدور أحداث المسلسل حول ديفران، وهو طفل يعيش مع والدته وإخوته في الحي، ومع تطور الأحداث ونموه، يكتشف والده إسكندر أنه عبقري في مادة الرياضيات، من المهم أن نذكر أن والده تركه ووالدته عندما كان صغيرًا.

مما أدى إلى وجود مشاعر كراهية لدى ديفران تجاه والده، وستظهر هذه المشاعر على ملامح وجهه خلال مواجهته الأولى مع والده، والمسلسل من إخراج أوموت آرال، وقصة المكتوبة من تأليف داملا سيريم، بينما الإنتاج من تنفيذ كرم تشاتاي وشركة آي يابيم.


لقدتم الإعلان رسميًا عن موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل العبقري حيث ستبث يوم الأحد من كل أسبوع، وسيتم إعادة عرض الحلقة في أوقات مختلفة لإتاحة الفرصة للمشاهدين لمتابعتها في حال عدم تمكنهم من مشاهدتها في العرض الأول، ويلتزم المسلسل بجدول عرض أسبوعي، مما يسهل على الجمهور التخطيط لمتابعة الحلقات الجديدة بانتظام.

 

ومن المعروف أن القناة التي تبث المسلسل قد خصصت فترة عرض مميزة له، مما يساعد في جذب أكبر عدد من المشاهدين وتحقيق نسب مشاهدة عالية، وقد أكد المنتجون حرصهم على الالتزام بمواعيد العرض المعلنة دون تأخير، مما يضفي على المسلسل طابع الالتزام والاحترافية.

 

تردد قناة شو تي في Show TV 2024


يمكن لكل عشاق الدراما التركية مشاهدة أحداث مسلسل العبقري عبر قناة Show TV، ويمكن ضبط القناة على القمر الصناعي نايل سات باستخدام التردد التالي:

 

  • القمر الصناعي: نايل سات.
    تردد القناة: 12209.
    أما معدل الاستقطاب: عمودي.
    ومعامل تصحيح الخطأ: 3/4.
    بينما معدل الترميز: 27500.
    وأيضًا جودة القناة: SD.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1