على غرار أرسنال.. هل تمنع السجائر تشيزني من اللعب مع برشلونة؟

متن نيوز

شنت جماهير نادي برشلونة الإسباني هجوما عنيفا على حارس المرمى البولندي فيويتشيك تشيزني، الذي يقترب من التعاقد مع الفريق الكتالوني.

ووصل الحارس البولندي المخضرم فويتشيك تشيزني، إلى مدينة برشلونة، تمهيدا لإتمام انتقاله إلى الفريق الكتالوني.

ويسعى برشلونة إلى ضم تشيزني حارس يوفنتوس السابق، بدلًا من الألماني مارك أندريه تير شتيجن، الذي تعرض لإصابة في وتر الركبة اليمنى خلال مباراة فياريال، وسيغيب حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان البارسا قد أنهى اتفاقه مع تشيزني، بشأن التراجع عن الاعتزال، والانضمام مجانا إلى الفريق الكتالوني، حتى نهاية الموسم الحالي.

ورغم إعلان اعتزاله في صيف العام الحالي 2024، فإن تشيزني قرر التراجع والتوقيع لبرشلونة في صفقة مؤقتة حتى نهاية الموسم.


هل تمنع السجائر تشيزني من اللعب مع برشلونة؟

تشيزني

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير لها، أن حب تشيزني للسجائر قد يمنع انتقاله إلى برشلونة رغم بدء المفاوضات بين الطرفين لإتمام الصفقة.

وقد شوهد حارس المرمى البولندي في أكثر من مناسبة مؤخرا وهو يدخن ويمسك بعلبة سجائر.

تشيزني

وسخر أحد مشجعي برشلونة من تقارير ضم تشيزني، حيث قال: "تشيزني حارس مرمانا الجديد، لا تقلق، سيدافع عن المرمى بسيجارته ويده وقدمه".

بينما سار آخر في الاتجاه ذاته معلقًا: "لقد تراجع برشلونة عن ضم تشيزني لأنه يخشى أن السجائر قد تدمر قلب دفاع البارسا".


التدخين مع أرسنال

تشيزني

انتشرت في عام 2015 تقارير عن تدخين فيويتشيك تشيزني للسجائر في غرفة خلع ملابس فريقه الأسبق أرسنال، على هامش مباراة للجانرز ضد مواطنه ساوثهامبتون.

وتحدث تشيزني عن الواقعة، في وقت سابق، بالقول: "وقتها كنت أدخن بانتظام وكان المدرب يعرف هذا الأمر جيدا.. لكنه لم يكن يرغب في أن يدخن أي شخص في غرفة خلع الملابس، وقد كنت على علم بهذا".

وأقر تشيزني بإشعاله سيجارة عقب المباراة، حيث قال: "بسبب العاطفة ذهبت إلى زاوية الحمامات في غرفة تبديل الملابس، حتى لا يتمكن أحد من رؤيتي، وتناولت سيجارة".

وتسببت هذه الواقعة في فرض غرامة مالية على الحارس البولندي لأن أحد الأشخاص شاهده وأبلغ المدير الفني بالواقعة.

وأبعد الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال في ذلك الحين تشيزني لفترة عن الفريق، ما منح الفرصة آنذاك للكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي نجح في تقديم مجموعة من الأداءات الجيدة وقتها وحافظ على مركزه، أو بمعنى أصح خطفه من فيويتشيك.