سمية الخشاب تنفي ما تم تداوله بشأن خضوعها للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية بسبب "التاروت"

سمية الخشاب
سمية الخشاب

نفت الممثلة المصرية سمية الخشاب ما تم تداوله بشأن خضوعها للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية بسبب فيلمها الجديد "التاروت".

 

وبدأت مشكلة الفيلم بعد مشاركة البلوغر علي غزلان في أحد مشاهد الفيلم، وقالت الخشاب: "كل ما يُشاع عن إحالتي للتحقيق لا أساس له من الصحة".


وأوضحت الخشاب في تصريحات لوسائل إعلام محلية أن مشاركة علي غزلان اقتصرت على مشهد صغير جدًا، وأنه لا يلعب دورًا رئيسيًا في الفيلم.


وأضافت بطلة فيلم "أوراق التاروت": "مشاركته تمت قبل حوالي عام من صدور قرار نقيب المهن التمثيلية بمنع البلوجرز من المشاركة في الأعمال الفنية".

 

وتابعت الخشاب: "تواصلت مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وشرحت له الموقف بالكامل، وقد تفهم الأمور دون مشاكل. كما تواصل مخرج الفيلم، إبرام نشأت، مع النقيب أيضًا".

 

وأعربت "الخشاب" عن استغرابها من فتح تحقيق معها، متسائلة: "لماذا يحقق معي؟ هل أنا مسؤولة عن التعاقد مع الفنانين والأبطال؟".


وعما أثير حول تضمن الفيلم مشاهد جريئة، فقد أكدت سمية الخشاب أن هذا الكلام غير صحيح إطلاقًا، وقالت: "لا توجد أي مشاهد جريئة في الفيلم، والدليل على ذلك أنه اجتاز الرقابة بنجاح. وأوجه رسالة لمروجي هذه الشائعات: كفاكم ترديد الأكاذيب".

 

في المقابل، كانت نقابة المهن التمثيلية أوقفت التصريح بعرض فيلم "التاروت" بسبب مشاركة البلوغر علي غزلان، في تطبيق للقرار السابق الذي أصدرته النقابة بمنع مشاركة البلوجرز في الأعمال الفنية.

 

وأكد القيب أشرف زكي أنه تم وقف التصاريح الخاصة بعرض الفيلم سينمائيًا، وأن جميع الفنانين المشاركين في العمل ستتم إحالتهم للتحقيق بسبب مخالفة القرار.

 

وأضاف زكي: "النقابة وقوانينها فوق الجميع، ولم ولن نسمح للبلوجرز بالتمثيل. ومن يخالف هذا القرار سيتعرض لغرامات تصل إلى مليون جنيه، أو إجراءات قانونية صارمة".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1