عايزة اتحجب زي شادية ودلوقتي في الجيل الجديد.. الفنانة نجوى فؤاد تتحدث عن اعتزالها (فيديو)

الفنانة نجوى فؤاد
الفنانة نجوى فؤاد

أكدت الفنانة نجوى فؤاد، أنها تمر بوعكة صحية خلال الفترة الحالية تراجع أثرها بشكل كبير لكنها مازالت تعاني من بعض الأعراض والمشاكل في فقرات العمود الفقري، مشيرة إلى أنها من المتوقع أن تخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة، إلا أنها مترددة ولا تريد الخضوع لأي عمليات جراحية، وقد تخضع للتردد الحراري بدلًا من الجراحة.


وأشارت نجوى فؤاد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه لم يصل لها أي رد من النقابة على تصريحاتها الأخيرة بسبب احتياجها للأموال وأنها تحصل من نقابة المهن التمثيلية على 600 جنيه فقط، منوهة بأن النقابة أبلغتها أن المعاش سيكون 600 جنيه شهريًا فقط، متمنية من الدولة معاملتها مثل الفنانة الكبيرة شادية، معلقة: "في ناس وقفت جنب شادية ودخولها المستشفى لكنها رحلت سريعًا بعد ذلك".

 

وتابعت: "نفس اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمره.. أنا عملت عمرة مرتين بس عايزة اعمل عمرة وعايز احج واقعد في البيت وامتنع عن الفن خالص.. كفاية كده في جيل من الفنانين دلوقتي جديد يفرح القلب"، مؤكدة أن هناك دول توفر المعاشات بقيم كبيرة ومستشفيات للفنانين، كما أكدت أن الفن ليس له أمان ولكنها اكتسبت فقط محبه الجمهور.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1