محلل سياسي بجنوب اليمن لـ "متن نيوز": زيارة الزُبيدي لأمريكا مصيرية وستنقل الوضع بالجنوب لأعلى مستوى

نصر المناع اليافعي
نصر المناع اليافعي

قال المحلل السياسي بجنوب اليمن نصر المناع اليافعي إن بعد إختتام زيارة اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، ورفاقه الكرام المثمرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في الدورة الـ 79 في الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك وجولته المنفصلة بالجاليات الجنوبية التي أستمرت لبضع أيام سيأتون إلينا بحلة جديدة من البشائر الرائعة.

 

وأضاف اليافعي في تصريحات خاصة لـ "متن نيوز" بأن هذه الزيارة أنتجت قرارات مصيرية ممتازة وهامة التي ستنقل الوضع الإقتصادي والعسكري في الجنوب إلى أعلى مستوى.

وتابع في حديثه بأنه بعد يومين بإذن الله سيفرح الجميع بالإنتصارات السياسية والإقتصادية والعسكرية التي حققها  الزبيدي ورفاقه الكرام في أمريكا، وإن شاء الله قريبًا سنلمسها على أرض الواقع وستتحسن الظروف المعيشية للشعب الجنوبي ويتحسن الوضع الإقتصادي في الجنوب بشكل عام..اليس الصبح بقريب، إن غدًا لناظرهِ قريب.

 

يذكر أن اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، اختتم امس  زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية بلقاء مع الجالية الجنوبية في مدينة نيويورك.

 

وقال الزبيدي في منشور له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "اختتمت زيارتي لأبناء جاليتنا الجنوبية في مدن بافالو ورشستر نيويورك، وديربورن ميتشيغان، وشيكاغو إلنوي، وموديستو كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية".

 

وأضاف الزبيدي: "شكرا لكل الأحبة الذين غمرونا بدعمهم وبمشاعرهم الفياضة، وهذا ليس بغريب على أبناء شعبنا الجنوبي في المهجر، فقد كانوا ولازالوا السند لشعبهم وسفراء مخلصين لقضيتهم الوطنية".

 

جدير بالذكر أن اللواء عيدروس الزبيدي سبق أن شارك في وفد مجلس القيادة الرئاسي باليمن في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1