تفاصيل عرض النصر "الخرافي" لضم دي بروين بطلب من رونالدو

رونالدو ودي بروين
رونالدو ودي بروين

طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، من إدارة "العالمي" التعاقد مع البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعتبر كريستيانو رونالدو واحدا من المعجبين بقدرات دي بروين، الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي مع ختام منافسات الموسم الحالي 2024-2025.

ولكن الفترة الأخيرة شهدت تعرض دي بروين للعديد من الإصابات، بدرجة أثرت على ظهوره مع "السماوي" حيث لم يلعب إلا 7 مباريات فقط في كل البطولات، بينما غاب عن 5 بداعي الإصابة.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، في تقرير لها، أن رونالدو وجه نداء إلى المسؤولين في النصر، بضرورة إغراء دي بروين بعرض مالي قوي من أجل الانتقال إلى صفوف فريق النصر.

ويريد رونالدو من إدارة النصر بذل قصارى جهدها للتعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي، حيث يرى النجم البرتغالي أن قدوم أيقونة وسط مانشستر سيتي سيمثل انقلابًا في الدوري السعودي للمحترفين.

ورغم وجود مفاوضات من قبل مسؤولين في الدوري السعودي منذ الموسم الماضي، لكن دي بروين يشعر بالسعادة الكاملة في ملعب الاتحاد.

ويريد النصر دفع مبلغ 50 مليون جنيه استرليني كمكافأة توقيع للاعب دي بروين، مع راتب أسبوعي يقدر بنحو مليون استرليني كاملا.

ولن يغامر مانشستر سيتي بتقديم عرض مماثل لدي بروين لإقناعه بالبقاء في ملعب الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وخلال حقبة ذهبية دافع خلالها دي بروين عن ألوان مان سيتي لـ9 سنوات، سجل الدولي البلجيكي 103 أهداف وصنع 171 آخرين في 388 مباراة، وفاز بلقب دوري أبطال أوروبا و6 في الدوري الإنجليزي الممتاز و2 لكأس إنجلترا و5 لرابطة المحترفين.