رابط نتيجة معادلة الدبلومات الفنية لكلية الهندسة والتجارة

تعبيبرية
تعبيبرية

نستعرض خلال السطور المقبلة رابط نتيجة معادلة الدبلومات الفنية لكلية الهندسة والتجارة من موقع وزارة التعليم والبحث العلمي.


نتيجة المعادلة الدبلومات الفنية 2024


حيث أعلنت وزارة التعليم والبحث العلمي بشكل رسمي على ان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 تعتمد بشكل رسمي بعد الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والرصد الجارية لطلاب المتقدمين على معادلة الدبلومة الفنية.

 

 حيث ستتوفر جميع النتائج من خلال موقع وزارة التعليم والبحث العلمي حتى يصبح بإمكان جميع الطلاب اجراء الاستعلام عن تلك النتائج والتحقق منها اون لاين، لهذا الامر سنوضح لكم بالخطوات طرق الاستعلام عن تلك النتائج.


رابط وخطوات تظلمات نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024\2025


أوضح المجلس أنه يتم التقديم على التظلمات علي نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 من خلال رابط المجلس الأعلى للجامعات، وهناك بعض الخطوات يمكن للطلاب اتباعها عند التقديم في التظلمات علي النتيجة، وتأتي بنحو:

 

- الدخول علي هذا الرابط للتقديم في تظلمات نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.

- اختيار نوع المعادلة الراغب في التظلم على نتيجتها.

- تسجيل البيانات المطلوبة.

 

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية بكافة أنواعها التي تتضمن (الصناعي - الزرعي - التجاري - السياحة والفنادق)، التقديم على إجراء معادلة الدبلومات الفنية عدد مرات محددة حيث يحق للطالب التقديم مرتين فقط، سواء خلال العام الذي حصل فيه الطالب علي شهادة الدبلوم أو العام الذي يليه بشرط ألا يزيد عن وقت تخرج الطالب أكثر من عامين.

 


هناك بعض الأوراق التي يجب علي الطلاب الذين اجتازوا نتيجة معادلة الدبلومات الفنية تقديمها عند التقديم بالكليات التي يرغب الطالب في الالتحاق بها، وجاءت تلك الأوراق بنحو:

 

  • 1- تقديم الأصل والصورة من شهادة نتيجة المعادلة.
  • 2- تقدين الأصل من شهادة ميلاد الطالب وصورة منها.
  • 3- صور شخصية للطالب.
  • 4- صورة من بطاقة الرقم القومي الخاص بالطالب.
  • 5- صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بولي الأمر للطالب.
  • 6- تقديم الإيصال الذي يفيد أنه تم تسديد قيمة المصروفات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1