بالتزامن مع ذكرى ثورة 14 أكتوبر.. قطاع الإذاعة والتلفزيون بجنوب اليمن يطلق حزمة من التحديثات على شاشة قناة عدن المستقلة

رئيس قطاع الإذاعة
رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بجنوب اليمن

أطلق قطاع الإذاعة والتلفزيون بجنوب اليمن حزمة من التحديثات على شاشة قناة  عدن المستقلة، ومنصاتAIC   وإذاعات هنا عدن ونور عدن ودان إف إم.

وتتضمن حزمة التحديثات، تدشين قناة عدن المستقلة تحديثاتها الجديدة من البرامج السياسية والعسكرية والاجتماعية، والحوارية والتحليلية، بالإضافة إلى محتويات متميزة ووثائقية، على المنصات المتنوعة التابعة للقناة على منصات التواصل الاجتماعي وعدد من البرامج الجديدة التي ستنطلق بها الإذاعات، وذلك مواكبة للمستجدات المحلية والعالمية وبما يتناسب مع التطورات في العالم الرقمي.

 

وأكد رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي  عبدالعزيز الشيخ أن التحديات التي أطلقها القطاع تأتي بالتزامن مع احتفالات شعب الجنوب بالذكرى الواحدة والستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيد، والذكرى الخامسة لتأسيس قناة عدن المستقلة مثمنًا الاهتمام الكبير الذي يوليه اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، لقطاع الإعلام في الجنوب ليواكب كافة المستجدات ويخوض معركة الدفاع عن الجنوب وقضيته العادلة.

 

يذكر ان قناة عدن المستقلة أثبتت  جدارتها ونجحت في تشكيل جبهة إعلامية وطنية كسرت القيود المفروضة على الجنوب وأوصلت قضيته إلى العالم وتصدت لأكاذيب الاحتلال مواكبة الأحداث الجنوبية بتغطيات شاملة بالصوت والصورة.


فمن العاصمة عدن وفي منتصف العام 2019م أعلن اللواء عيدروس الزبيدي عن تأسيس قناة عدن المستقلة AIC لتكون صوتًا لشعب الجنوب يستطيع عبره أن يصل بقضية الجنوب للعالم ويكسر القيود المفروضة على القضية الجنوبية إعلاميًا وسياسيًا.

 

خلال فترة وجيزة استطاعت القناة أن تحقق الهدف الذي انشأت من أجله وبدأت بتغطية الأحداث الجنوبية بشكل مكثف عبر التغطيات المباشرة والبرامج والحوارات التي تهتم بقضايا الجنوب وهموم وتطلعات شعبه.

 

أخذت القناة على عاتقها تفنيد الأكاذيب والتصدي للإشاعات التي تستهدف الجنوب عبر الوسائل الإعلامية التابعة للإحتلال اليمني.


تقدم القناة محتوى متنوع وجاذب للمشاهد حيث تتنوع برامج القناة بين البرامج السياسية والثقافية والشبابية مع التركيز على الثقافة الجنوبية والهوية الوطنية التي حاول نظام الاحتلال طمسها واستبدالها باليمننة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1