نشطاء وسياسيون عن قناة عدن المستقلة: اتخذت سياسة متزنة منذ البداية مواكبة للمرحلة الحساسة وتغيرات الأحداث

رئيس قطاع الإذاعة
رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بجنوب اليمن

عدن_المستقله_رويه_تتجدد.. قال سياسيون بجنوب اليمن بأن قناة عدن المستقلة اتخذت سياسة متزنة منذ البداية مواكبة للمرحلة الحساسة وتغيرات الأحداث والتحالفات بما يخدم قضية شعب الجنوب وفق رؤية صائبة ومرونة لا تتجاوز حدود الثوابت الوطنية قد تغضب البعض هنا أو هناك لبعض الأحيان وفي كل الأحوال فإن المشي وفق إستراتيجية هو الأهم بعيدا عن الخطابات المتشنجة أو المثالية الزائدة..

واكدوا بأن قناة عدن المستقلة لعبت دورًا كبيرًا وهامًا في مواجهة إعلام قوى الاحتلال اليمني، حيث كشفت أكاذيبهم واشاعاتهم وفضحت جرائمهم التي سعوا لإخفائها، فكانت صوت شعب الجنوب ومنبرًا إعلاميًا لقضيته الوطنية العادلة المقدسة بدماء الشهداء والجرحى.
 

يذكر ان المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي يلعب  دورًا أساسيًا في دعم القناة وتعزيز قدرتها على العمل في بيئة إعلامية مليئة بالتحديات وفقد سعى الرئيس الزبيدي إلى توفير كافة الاحتياجات اللوجستية والفنية للقناة، بالإضافة إلى دعمه المستمر للتدريب والتأهيل للإعلاميين الجنوبيين، مما ساهم في زيادة جودة المحتوى الإعلامي المقدم الذي يفتخر به المواطن الجنوبي في الداخل والخارج.

 

كما أكد  عيدوس الزبيدي حول أهمية الإعلام في تشكيل الوعي العام تعكس اهتمامه الكبير بإعادة بناء هوية الجنوب وتعزيز ثقافته، وذلك جاء أكثر من مناسبة موكد على ضرورة تعزيز الإعلام كونه أحد أعمدة بناء الدولة الجنوبية المستقبلية.

 

حيث تظل قناة عدن المستقلة مرآة تعكس إرادة الشعب الجنوبي وآماله، وهو دليلًا قاطعًا على قدرة الجنوبيين على إقامة كيان إعلامي يستند إلى الحق والحقيقة ومع مرور خمس سنوات على تأسيسها، تبقى القناة في قلب المعترك الجنوبي الذي، تستمد قوتها من الشعب وتواجه التحديات بإرادة لا تلين وذلك بجهود متواصلة من المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة، باللواء عيدروس الزبيدي، لكي يضمن استمرار القناة كأداة للحرية والانطلاق نحو المستقبل المشرق للإعلام المرئي المميز

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1