كيف يبذل المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن العديد من الجهود في تعزيز ورفع مستوى قدرات الإعلام؟

الزبيدي
الزبيدي

تفاعل عدد كبير من النشطاء بجنوب اليمن مع هاشتاج #عدن_المستقله_رويه_تتجدد، بالتزامن مع مرور خمس أعوام على انطلاق قناة عدن المستقلة، صوت الجنوب الأول.

 

حيث قام وسائل إعلام الجنوب بدور محوري في نقل صوت قضية شعب الجنوب إلى الرأي العام الداخلي والخارجي، مع التصدي لحرب الإشاعات المضللة والمعلومات الخاطئة التي تشنها المطابخ الإعلامية المعادية.

 

ويقوم إعلام الجنوب بالعديد من الأدوار المهمة في دحض الافتراءات والتزييف الهادف إلى النيل من شعب الجنوب وقضيته العادلة، إضافة إلى دوره الإيجابي الذي يقوم به في بناء الوعي الوطني لدى المواطنين، وتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية والنسيج الاجتماعي.

ويبذل المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالعديد من الجهود في تعزيز ورفع مستوى قدرات الإعلام بشكل عام في جميع محافظات الجنوب.

 

 حيث يقدم المجلس الانتقالي بالعديد من البرامج والمشاريع المعززة للإعلام من خلال ما يتم القيام به من التدريب والتأهيل والتطوير لرفع القدرات والمهارات الإعلامية وتوسيع المدارك، والوقوف إلى جانب الصحافيين والإعلاميين الجنوبيين ودعمهم، والسعي المستمر إلى التطوير لتحسين الأداء ومواكبة التقنيات الحديثة بغية الدفاع عن قضية شعب الجنوب وتلبية تطلعاته.

 

وفي وقت سابق قال عبدالعزيز الشيخ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي باليمن، أطلقنا في قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي سلسلة من التحديثات الجديدة لمواكبة الإعلام الحديث والتطور التكنولوجي. 
 

وهنأ عبدالعزيز الشيخ، القيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلسي القيادة الرئاسي باليمن، وشعب الجنوب بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.


وقال الشيخ: النجاحات التي حققها قطاع الإذاعة والتلفزيون ما كانت لتتحقق دون الدعم السخي من سيادة اللواء الزُبيدي والتفاني الكبير من قِبَل الطاقم. 
 

وأضاف الشيخ في تصريحات لقناة عدن المستقلة ستبقى قناة عدن المستقلة صوت شعب الجنوب والمواطن الجنوبي حتى تحقيق جميع تطلعاته.

 

هذا وتستمر عملية التصدي من قبل الإعلام الجنوبي، للحملات الإعلامية المعادية ضد الجنوب وأهدافه وشعبة وقياداته ورموزه، ولُحمتة الوطنية الجنوبية.

 

حيث يلعب المجلس الانتقالي الجنوبي دورًا محوريا في تعزيز أدوار الإعلام الجنوبي بكافة المجالات وتوفير المساحات الملائمة التي يتم فيها عكس المهارة والقدرة في سياق نقل الحقائق وصوت شعب الجنوب وتطلعاته والدفاع عنها.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1