بعد نجاح مليونية الهوية الجنوبية.. كيف انتصر أبناء حضرموت لقضيتهم العادلة؟

 مليونية الهوية الجنوبية
مليونية الهوية الجنوبية

مليونية الهوية الجنوبية.. أكد أبناء حضرموت على أن هويتهم جنوبية بامتياز، هذا الحدث الكبير يعكس التفاف أبناء حضرموت حول مجلسهم الانتقالي، ويعزز من وحدة الصف الجنوبي في مواجهة التحديات والصعاب التي يواجهها هذا الشعب الأبي.

 

وقال محللون سياسيون بجنوب اليسمن  إن مليونية الهوية الجنوبية ليست مجرد احتفال، بل هي تأكيد على الهوية والنضال المستمر من أجل تحقيق الأهداف الوطنية، إنها رسالة واضحة بأن أبناء الجنوب متمسكون بحقوقهم وهويتهم، ومستعدون للدفاع عنها بكل قوة وإصرار.    

 

ففي هذه المناسبة العظيمة، نجدد العهد على مواصلة النضال والعمل من أجل مستقبل أفضل للجنوب، فلتكن هذه الذكرى دافعًا لنا جميعًا لمزيد من العمل والعطاء من أجل الجنوب وهويته.    

رغم ما يعانيه أبناء حضرموت من أوضاع صعبة وتفاقم الأوضاع المعيشية والأزمات وارتفاع في أسعار العملات، إلا أنهم بجدارة أثبتوا للعالم أجمع أن حضرموت جنوبية الهوية، وأكدوا التفافهم حول ممثلهم الوحيد ورفضهم لجميع المكونات الكرتونية التي لا تريد لحضرموت الخير، وتسعى لجرها إلى باب اليمن والخبث، ولا تريد أن تنعم حضرموت بالأمان والاستقرار، هذه الحشود أمس أكدت على ضرورة تحرير وادي حضرموت من المنطقة العسكرية الأولى الجاثمة على صدور أبناء حضرموت، وضرورة إحلال النخبة الحضرمية على كامل تراب حضرموت.

 

وأكدوا بأن أبناء حضرموت لن ينجروا خلف الأوهام، وأن ما يجري في حضرموت ليس إلا فيروسًا ضارًا يسعى لاستغلال معاناة هذا الشعب، أبناء حضرموت اليوم يعرفون جيدًا من هم أعداؤهم، ولذلك يجب عليكم أن تكونوا في صف أبناء حضرموت وأن تحملوا همومهم على محمل الجد، ونحن دومًا على ثقة بأنكم ستستجيبون لهذه المطالب العادلة، وأنكم ستقودون الجنوب نحو مستقبل مشرق يليق بتضحيات أبنائه وبطولاتهم.

 

شهدت مدينة سيئون حدثًا وطنيًا بارزًا تمثل في "مليونية الهوية الجنوبية"، التي نظمت بالتزامن الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، يعكس هذا الحشد المليوني تمسك وثبات أبناء الجنوب وفي طليعتهم أبناء حضرموت بهويتهم الوطنية الجنوبية، ومطالبهم السياسية المشروعة في الحرية والاستقلال واستعادة دولة الجنوب، وقد شارك في المليونية عشرات الآلاف من المواطنين، تعبيرًا عن تضامنهم ورغبتهم في تحقيق التطلعات المشروعة التي ما دام ناضلوا من أجلها وهي استعادة دولة الجنوب

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1