الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
booked.net

موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2024

تعببرية
تعببرية

موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2024.. الشغل الشاغل لدى الكثير من الأسر السعودية خلال هذه الفترة كثرة البحث عن موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2024ز

 

حيث تعتمد الكثير من الفئات على دعم الضمان الاجتماعي لأنهم لا يحصلون على أي معاشات أخرى أو رواتب شهرية، ولذلك يشكل الضمان الاجتماعية أهمية كبيرة في تلبية كافة الاحتياجات من الطعام والشراب وما شابه ذلك.

لقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإعلان عن صدور أهلية الدفعة 35 من الضمان الاجتماعي وتم حصر عدد المستحقين من هذه الدفعة ومع حلول الموعد المحدد للصرف يتم إيداع كافة المستحقات في حسابات المستفيدين، مما يصل هذا الدعم لأكبر عدد من المواطنين من فئة الاستحقاق.

 

موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2024


شهر أكتوبر الجاري على وشك الانتهاء والعد التنازلي بدأ على صرف ونزول مستحقات الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 35، وحسب بعض المصادر الرسمية من الوزارة بأن موعد الصرف يأتي في يوم عطلة الأسبوع الرسمية.

 

 وبناءًا على ذلك تم تبكير موعد صرف المستحقات ليكون نهاية الشهر الجاري الخميس الموافق 31 من أكتوبر بدلًا من الجمعة 1 من نوفمبر 2024، وأن الأخبار التي تتعلق بصرف زيادة جديدة 500 ريال سعودي لا أساس لها من الصحة مجرد شائعات.

 


الألف من الأسر السعودية المتعففة يحصلون على هذا الدعم النقدي بشكل شهري ولمن يريد الاستعلام للتحقق يرجى اتباع ما يلي:.

 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1