الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
booked.net

رابط التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية

تعبيبرية
تعبيبرية

 تزامنًا مع انتهاء الأسبوع الخامس من الدراسة، يبحث العديد من الطلاب عن رابط التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية من خلال موقع الوزارة.

 

رابط التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية

 


يمكن لطلاب صفوف النقل والشهادات «الإعدادية - الثانوية» الحصول على التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية من خلال تصفح موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.



ويتم حل الواجبات المنزلية الصحيحة، من خلال قيام معلم الفصل بكتابة الواجبات المنزلية على السبورة للطلاب، ليقوم الطالب بدوره لنقل الواجبات المنزلية في كراسة الواجبات المنزلية وحلها، ليتابع المعلم في اليوم التالي حل الواجبات مع الطلاب.


ويتم تنفيذ التقييمات الأسبوعية من خلال تقسيم طلاب الفصل إلى ثلاث مجموعات، وتوزيع التقييمات الأسبوعية على الطلاب، على أن يتم التنويع في التقييمات الأسبوعية للطلاب لضمان قياس نواتج التعلم المستهدفة.

 


درجات التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية


ويتم احتساب 5 درجات على التقييمات الأسبوعية و5 درجات خاصة بالواجبات المنزلية، من مجمل مجموع درجات أعمال السنة للطالب، ويتم خصم درجات إذا لم يقم الطالب بأداء الواجبات المنزلية أو التقييمات الأسبوعية.

 


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الهدف من أداء التقييمات الأسبوعية هو التحقق من مدى تحقيق نواتج التعلم في تعلم الدروس التي تم تدريسها للطالب خلال هذه الفترة، ومعرفة نقاط القوة والضعف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1