الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
booked.net

بعد غياب عام.. الاتحاد البرازيلي يهنئ نيمار بعودته إلى الملاعب

نيمار
نيمار

هنأ الاتحاد البرازيلي لكرة القدم نيمار جونيور مهاجم السامبا والهلال السعودي، بعودته إلى الملاعب، بعد غيابه على مدار عام بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

وامتدح الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان رسمي، نيمار، حيث وصفه بأنه يمثل سحر كرة القدم البرازيلية، مضيفا أنه يهنئ أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم العالمية، بعودته إلى الملاعب.

وذكر الاتحاد بأن نيمار تجاوز إصابة خطيرة للغاية، ليعود للقيام بأكثر شيء يعشقه وهو لعب كرة القدم.

وعاد نيمار للظهور لأول مرة أمس الاثنين في مباراة دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، حيث لعب آخر نصف ساعة من اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق السعودي 5-4.

وشهدت المباراة عودة نيمار للمشاركة مع الهلال لأول مرة منذ أكثر من عام بعد إصابته، حيث دخل بديلا في الشوط الثاني.

وابتعد نيمار عن الملاعب منذ 17 أكتوبر 2023، بعدما تعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي للركبة اليسرى في مباراة منتخب بلاده أمام أوروجواي في مونتفيديو.

فيما رجحت الصحافة البرازيلية احتمال استدعاء نيمار مرة أخرى مع منتخب السيليساو في نوفمبر المقبل، لمواجهة فنزويلا وأوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبمشاركة نيمار حقق فريق الهلال السعودي فوزا مثيرا على العين الإماراتي بنتيجة 5-4 في المباراة التي جمعتهما، علي ملعب هزاع بن زايد  في إطار مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.