استمرار حبس ثلاثي الزمالك في الإمارات.. والحكم في 29 أكتوبر

ثلاثي الزمالك
ثلاثي الزمالك

قررت المحكمة المختصة بالإمارات استمرار حبس الثلاثي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا لاعبا نادي الزمالك، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، على خلفية الأزمة التي شهدتها مباراة بيراميدز في قبل نهائي بطولة السوبر المحلي المقامة بأبو ظبي، بالتعدي على أحد أفراد الأمن خلال المباراة، حتى جلسة النطق بالحكم يوم 29 أكتوبر الجاري.

وأقيمت اليوم الخميس الجلسة الثانية في قضية ثلاثي الزمالك في التعدي على أحد أفراد الأمن الإماراتي، بعد خضوع دونجا وشلبي وعبد الواحد إلى جلسة محاكمة عاجلة صباح أمس بالفيديو كونفرانس "أون لاين"، وتم عقد الجلسة الثانية اليوم منذ قليل.

وكانت المحكمة قررت استدعاء ثلاثي الزمالك لجلسة عاجلة أونلاين، منذ قليل، استجابة لطلب مسؤولي النادي بتقديم موعد المحاكمة والتي كان مقررًا لها يوم الثلاثاء المقبل 29 أكتوبر، وذلك عقب جلسة الاستماع الأولى أمس.

وخضع ثلاثي الزمالك لجلسة استماع في محبسهم بمقر شرطة الشعبية، أمس الأربعاء، حيث  حصل القاهرة 24 على نص التحقيقات، التي شهدت توجيه جهات التحقيق تهم مماثلة للثلاثي وهى استخدام القوة والعنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية حمله بغير حق على أداء عمل من أعمال وظيفته أو على الامتناع عنه ولم يبلغ بذلك قصده.

ووفقًا لمحضر التحقيق فقد تم عرض ثلاثي الزمالك من محبسهم وبسؤالهم أنكروا جميع التهم المسندة إليهم، وذلك في حضور محاميان وطلبا أجل للدفاع وإخلاء سبيل الثلاثة بكفالة مالية.