موعد بدء التوقيت الشتوي 2024.. مواعيد عمل المحلات

تعبيبرية
تعبيبرية

موعد بدء التوقيت الشتوي 2024.. يهتم المواطنين في مصر بالتعرف على موعد بدء التوقيت الشتوي 2024 وانتهاء الصيفي، ويكون ذلك تزامنا مع قرار مجلس الوزراء المصري بشأن تحديد ميعاد لتغيير الساعة، ويكون ذلك تزامنا مع انتهاء فصل الصيف وبدء فصل الخريف رسميا من يوم 22 سبتمبر الماضي، علما بأن مواعيد عمل المحلات تختلف بالتوقيت الصيفي عن الشتوي.

 

موعد بدء التوقيت الشتوي 2024


حيث تفصلنا أيام قليلة على موعد بدء التوقيت الشتوي 2024، وبالأخص وفقا لما أعلنه مجلس الوزراء المصري، حيث أنه من المقرر بأن يتم إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي وبدء التوقيت الشتوي، مع أخر يوم خميس من شهر أكتوبر الحالي الذي يوافق يوم 31 أكتوبر 2024.

كما أنه من المتوقع بأن يتم تأخير الساعة مدة 60 دقيقة في التوقيت المحدد، ويذكر إن مجلس الوزراء المصري قد أعلن بوقت سابق، عن بدء تطبيق التوقيت الصيفي 2024 وذلك مع أخر جمعة لشهر أبريل السابق من العام الحالي 2024، وقد تم تقديم الساعة لمدة 60 دقيقة.


فيما حدد مجلس الوزراء مواعيد عمل المحلات أثناء تطبيق التوقيت الصيفي 2024، بالنسبة للمحلات التجارية والمولات بدء من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساء يوميا، مع زيادة ساعة يوم الخميس ويوم الجمعة وبالأعياد والإجازات الرسمية، بينما يتم فتح المطاعم والكافيهات والبازارات في المولات من الساعة الخامسة صباحا وتغلق الساعة الواحدة صباحا، وذلك مع استمرار خدمة التيك أواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل اليوم كله.

 


أيضا في حالة العمل بالتوقيت الشتوي، سيتم تغيير الساعة عبر الدخول على إعدادات الهاتف المحمول، ثم اختيار خانة الوقت والتاريخ، بعد ذلك يتم تعديل الساعة لتكون 11 مساء بدل من 12 منتصف الليل، وذلك في أخر يوم خميس من شهر أكتوبر الحالي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1