ثبوت "كذب" تشيزني.. احتفالية برشلونة بالكلاسيكو تفضح الحارس البولندي

تشيزني
تشيزني

كشفت احتفالات فريق برشلونة بالفوز على ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني داخل غرف خلع الملابس، كذب الحارس البولندي فويتشيك تشيزني.

واكتسح برشلونة غريمه ريال مدريد برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الفريق الملكي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة في توسيع فارق صدارة ترتيب الدوري الإسباني مع ريال مدريد إلى 6 نقاط كاملة، بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة عقب مرور 11 جولة.

وكان النادي الكتالوني قد ضم مؤخرا الحارس البولندي تشيزني، في صفقة انتقال حر، لتعويض حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيجن الذي تعرض للإصابة بقطع في أوتار الركبة سيغيب بسبب لنهاية الموسم.

وكان تشيزني يأمل الحصول على الفرصة لحراسة عرين البارسا في الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني، لكن هانز فليك أصر على استمرار إينياكي بينيا في مركزه، ونجح بالفعل في الدفاع عن مرمى البلوجرانا بشكل رائع.

وتم توجيه انتقادات إلى الحارس بسبب ما هو معروف عنه من أنه اعتاد التدخين، خلال فترة وجوده مع فرقه السابقة، واعترف بذلك بشكل صريح، مؤكدا أنه لن يغير عادته من أجل أي شيء، أو بسبب أي أحد.

وأكد تشيزني أنه لا يدخن في الأماكن العامة، ولا أمام الأطفال، وأنه عندما يريد التدخين يبتعد عن الجميع من أجل القيام بالأمر.


احتفالات برشلونة بالكلاسيكو تفضح تشيزني


وظهر تشيزني في فيديو نشره نادي برشلونة على منصات التواصل الاجتماعي وهو يدخن، ويحتفل مع اللاعبين داخل غرفة تغيير الملابس، ورغم أن اللقطة لم تكن واضحة بشكل كبير، إذ كان يقف الحارس خلف اللاعبين، فإن الجماهير لاحظت الدخان المتصاعد بشكل كبير من فم اللاعب.

واشتهر الحارس البولندي بعدة مواقف خارج الملعب، أبرزها واقعة التدخين خلال فترة لعبه مع نادي أرسنال الإنجليزي.

ولم يشارك تشيزني حتى الآن في أي مباراة مع برشلونة، حيث يعتمد المدرب الألماني هانز فليك على الحارس الإسباني إيناكي بينيا، الذي يقدم أداء مميزا مع الفريق منذ غياب تير شتيجن.

يذكر أن تشيزني تم إبعاده عن فريقه الأسبق أرسنال الإنجليزي في عام 2015، خلال فترة المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر، بعد تغريمه 20 ألف جنيه إسترليني، بسبب قيامه بالتدخين في الحمام بعد الهزيمة 0-2 أمام ساوثهامبتون، حيث انتقل بعده إلى روما الإيطالي.