موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي 2023_ 2024

موعد مباراة النصر
موعد مباراة النصر والهلال

النصر والهلال.. فاز النصر السعودي على نادي الخليج في مباراة نصف نهائي كأس الملك 2024 ليضرب موعدا مع الهلال في النهائي، ليكون الجمهور السعودي العاشق لكرة القدم على موعد مع كلاسيكو جديد، وتوقعات بمشاهدة مباراة قمة ممتعة للغاية، وخاصةً بعد خروج الفريقين من بطولة دوري أبطال آسيا.


على طريقة الأساطير استطاع الأسطورة كريستيانو رونالدو استغلال خطأ حارس مرمى الخليج، وقام بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول من وضع الحركة، ليحتفل الدون على طريقته المعتادة مع جماهير العالمي.



توالت الهجمة تلو الأخرى طوال الشوط الأول وتضيع الهجمات بغرابة شديدة، من أقدام ساديو ماني وأيضا من أقدام أيمن يحيي لاعب النصر، حتى تحين فرصة الهدف الثاني من ضربة جزاء احتسابها حكم المباراة لمسة يد على لاعب الخليج في الدقيقة 37 من الشوط الأول، تصدى لها ساديو ماني محرزًا هدف النصر الثاني في مرمى الخليج.


كانت الدقيقة 57 موعد كريستيانو رونالدو مع الهدف الثالث لصالح النصر ضد الخليج، في مباراة تسيد فيها العالمي الأمور، ليطمئن الجماهير الغفيرة التي تتواجد في ملعب المباراة بأن النصر هو طرف النهائي القادم أمام الهلال.

 

في الدقيقة 82 من زمن المباراة استطاع اللاعب فواز الطريس إحراز هدف الخليج الوحيد، وذلك لتقليص الفارق إلى هدفين فقط في مباراة نصف نهائي كأس الملك.

 

موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي 2023_ 2024


بعد الانتصار الكبير والصعود المستحق للعالمي إى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على لاعبي النصر الخروج من نشوة الانتصار بسرعة، حيث مباريات دوري روشن بانتظارهم، كذلك موعد مباراة النصر والوحدة يوم السبت القادم الموافق 4 مايو 2024 في الجولة 30 في ملعب الأول بارك، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية ومصر.


من المقرر أن يتم إقامة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين النصر والهلال في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” بالرياض، يوم 31 مايو 2024، حيث يترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة النهائي بين الكبيرين في كلاسيكو رائع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1