شوبير يكشف كواليس أزمة كولر وأفشة في الأهلي المصري

كولر وأفشة
كولر وأفشة

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هناك أزمة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ومحمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، على الرغم من تصريحات المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الجونة.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: "كولر خرج في المؤتمر الصحفي لمباراة الجونة وكان ذكي في حديثه عن أفشة".

وأضاف: "كولر قال إن استبعاد أفشة جاء بسبب وجهة نظر فنية لأن الموجودين في مركزه أجهز منه، وقال إن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، لا يزال غير جاهزًا ومصابًا في عضلة السمانة، وقال بالحرف معنديش إصابات غير الشناوي وأحمد عبد القادر".

وواصل: "تصريحات كولر رسالة لـ "أولاد الحلال" بأن يمتنعوا عن فتنة الشناوي ومن يتحدث عن أن الحارس ليس مصابا ولا يرغب في اللاعب، المدرب نفسه قال الحقيقة فلا بد أن تنتهي هذه القصة، الشناوي مصاب ولم يرفض المشاركة مع الفريق وعندما يكون جاهزًا تماما سيتم ضمه لقائمة الأهلي".

وعن أفشة، قال: "أفشة لديه مشكلة مع كولر، ولكن مش مشكلة أخلاقية ولم يتعرض للعقوبة ولم يدخل في خناقة مع كولر هو يريد المشاركة لأنه يرى أن فرصته جيدة الآن في الانضمام لمنتخب مصر".