فريق كامل يغيب عن الاتحاد أمام الاتفاق في الدوري السعودي

نادي الاتحاد
نادي الاتحاد

يغيب عدد كبير من اللاعبين عن نادي الاتحاد أمام الاتفاق، في المباراة التي تجرى بينهما ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويواجه الاتحاد المتعثر في الدوري السعودي، الجمعة، الاتفاق على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، بهدف وضع حد لنزيف النقاط بعد خسارتيه في الجولتين الماضيتين أمام الشباب ثم أبها بنتيجة واحدة (3 ـ 1).

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد غياب 12 لاعبا بالتمام والكمال.

وقالت مصادر قريبة من نادي الاتحاد أن 12 لاعبا لن يكونوا جاهزين لمباراة الاتفاق وهم من الركائز على غرار الفرنسي كريم بنزيما والمصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله والبرزايليين ⁠لويز فيليبي و⁠فابينهو.

كما يغيب 7 لاعبين آخرين وهم عبدالله المعيوف و⁠أحمد شراحيلي و⁠أحمد بامسعود وزكريا هوساوي وعمر هوساوي و⁠مدالله العليان و⁠حامد الغامدي والذين لن يكون بإمكان المدرب الأرجنتيني مارسيل غاياردو التعويل عليهم لأسباب مختلفة.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 50 نقطة من 30 مباراة، وهو ما يعني أنه حتى الآن لم يضمن المشاركة في أي من المسابقات الآسيوية للموسم المقبل.

ويلعب الاتحاد الجمعة أمام الاتفاق صاحب المركز الثامن برصيد 41 نقطة، قبل أن يواجه تواليا كلا من الخليج وضمك على أن يختتم الموسم بملاقاة النصر في الجولة 34.