الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

آخر موعد لرفع امتحانات أبناؤنا في الخارج.. وأبرز تعليمات الوزارة

تعبيرية
تعبيرية

ما هو آخر موعد لرفع ملفات امتحانات الطلاب المصريين في الخارج؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن آخر موعد لرفع ملفات امتحانات أبناؤنا في الخارج بعد إعلانها مساء أمس استكمال الرفع لفترة إضافية بسبب شكاوي بعض أولياء الأمور من عدم استطاعتهم لرفع الملفات.


آخر موعد لرفع امتحانات أبناؤنا في الخارج


وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إتاحة استكمال رفع ملفات الامتحانات التي لم يتمكن أولياء الأمور من رفعها أثناء أيام الامتحانات بسبب تعرضهم لمشكلات تقنية، عقب انتهاء جميع أيام الامتحانات وحتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2024.

 

وأتاحت الوزارة خاصية استبدال ملفات الامتحانات التي رُفعت من قبل أولياء الأمور على المنصة عن طريق الخطأ، حتى نهاية يوم الثلاثاء أيضا.


تعليمات الوزارة لأولياء أمور أبناؤنا في الخارج


  • شددت الوزارة على ضرورة:
  • - انتهاء أولياء الأمور من توفيق أوضاع أوراق امتحانات أبنائهم الطلاب بسرعة وبالطرق المعلن عنها من خلال المنصة وخلال المدة المقررة.
  • - تأكد الطالب من كتابة بياناته الشخصية على ورقة الامتحان والتي تتضمن ( اسم الطالب - رقم الجلوس).
  • - بعد انتهاء الطالب من الإجابة على ورقة الامتحان، يقوم ولى الأمر بعمل مسح إلكتروني للملف على هيئة ملف (PDF).

 

وفي وقت سابق أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرارًا عاجلًا بشأن امتحانات أبنائنا في الخارج 2024 

 

وأكد البيان أنه نظرا لقرب انتهاء أعمال امتحانات أبنائنا فى الخارج 2024، وفى إطار الحرص الدائم على صالح الطلاب، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إتاحة خاصية استكمال رفع ملفات امتحانات ابنائنا في الخارج 2024 التى لم يتمكن أولياء الأمور من رفعها أثناء أيام امتحانات ابنائنا في الخارج 2024 بسبب تعرضهم لمشكلات تقنية.

 

كما قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إتاحة خاصية استبدال ملفات امتحانات ابناؤنا في الخارج 2024 التى قام أولياء الأمور برفعها على المنصة عن طريق الخطأ، وذلك عقب انتهاء جميع أيام امتحانات أبنائنا في الخارج 2024 وحتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2024.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن هذا القرار العاجل الخاص بـ امتحانات أبنائنا في الخارج 2024 جاء استجابة للشكاوى التى تقدم بها بعض السادة أولياء الأمور على بوابة الشكاوى التابعة للمنصة الإلكترونية لأبنائنا فى الخارج.

 

وأهابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  بالسادة أولياء الأمور سرعة الانتهاء من توفيق أوضاع أوراق امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024  بالطرق المعلن عنها من خلال منصة امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024  وخلال المدة المقررة والمشار إليها سابقا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1