الأربعاء 03 يوليو 2024
booked.net

شوبير ينتقد تصريحات حسام حسن بعد التعادل مصر مع غينيا بيساو

مصر مع غينيا بيساو
مصر مع غينيا بيساو

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، تصريحات حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر بعد المباراة التي جمعت بين مصر وغينيا بيساو خارج الديار، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل منهما.

ورد الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بعد أن أشار العميد إلى وجود مشككين يخافوا من نجاح المنتخب الوطني.

ورد شوبير خلال تصريحات إذاعية قائلًا: "المشككين بيخافوا من نجاح منتخب مصر، مفيش مصري محترم وطني بيكره مصر، مفيش حد الا وعايز نجاح منتخب مصر".

وأضاف شوبير: "امبارح كنت عامل الاستديو التحليلي في القناة، عندنا 200 واحد في القناة، الـ200 اتنططوا مع الهدف، لو حضرتك قصدك على حد برة مصر فممكن اه، لكن ما في مصري على أرض مصر إلا الحقيقة ما في مصري إلا وكان هيتجنن عشان منتخب مصر".

ووجه شوبير رسالة لحسام حسن ردا على تصريحاته، بأن لا يوجد إنسان بلا أخطاء، لذلك يمكن أن تحدث بعض الأخطاء الفنية، واستشهد بكبار المدربين مثل مورينيو ويورجن كلوب، وأفاد بأن المنتخب كان لديه شكل أفضل في النصف الثاني من المباراة، فيما أوضح شوبير برضائه عن النتيجة، حيث قال: مش فرحانين أو ي بالتعادل لكن راضين.

وأشار أحمد شوبير إلى أن المباريات القادمة يمكن أن تتحسن، حيث إن إرهاق الدوري سينتهي، ويمكن لحسام حسن التنظيم مع رابطة الأندية لتجنب إرهاق اللاعبين.

واختتم شوبير رسالته لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر: "احنا وراك وساندينك وهنفضل مساندينك، لأنك مدرب منتخب مصر وراجل ليك تاريخ كبير".