تردد قناة العراقية السريانية Iraqia Syriac الجديد 2024

تردد قناة العراقية
تردد قناة العراقية السريانية Iraqia Syriac الجديد 2024

تردد قناة  العراقية السريانية Iraqia Syriac الجديد 2024.. تعد قناة العراقية السريانية واحدة من القنوات الاخبارية، التي تهتم ببث جميع الاخبار المتعلقة بالشعب العراقي، وتناقش القضايا الخاصة بدولة العراق باللغة السريانية، وهذا الشأن لا يتوفر في اي قناة من القنوات الاخبارية الأخرى، ويحوز محتواها على اعجاب الكثير من متابعينها من مختلف الفئات.


تعد هذه القناة واحدة من القنوات  التلفزيونية، التي تقوم بتقديم مجموعة من أفضل البرامج التي تناقش القضايا المتعلقة بالمجتمع العراقي باللغة السريانية وقد نالت هذه القناة على إعجاب الكثير من الأشخاص في دولة العراق وفي مختلف الوطن العربي.

 

وتتبع هذه القنة الشبكة المخصصة بالإعلام العراقي، وهي من القنوات الأولى التي تعمل على بث محتوى هادف، يقوم نقل كل ما يحدث في الشارع العراقي، وعدد كبير من البرامج الترفيهية الممتعة باللغة السريانية التى انفردت بها عن باقي القنوات الاخري.

 

وتقدم القناة مجموعة من البرامج من خلال أفضل الإعلاميين العراقيين، الذين يتمتعون بأسلوب راقي يجعل المشاهد يحب متابعتها، وتهتم القناة بعرض البرامج التي تنقل جميع ما يخص الشعب العراقي، ومشاهد حية كثيرة ليشاهد العالم ما يحدث بدال البلاد.

 

كما تقوم القناة بعرض عدد من البرامج الحوارية، التي يسعى فيها الأشخاص ذو الخبرة السياسية إلى وضع حلول لبعض القضايا، ونن ابرز البرامج  التلفزيونية التي تعرضها القناة، هو برنامج زووم، وبرنامج هواية وعمل، وبرنامج الصحافة السريانية، وبرنامج شبح النيل.

 

تردد قناة العراقية السريانية 2024 عبر نايل سات
القمر الصناعي: النايل سات.
تردد القناة: 12562.
معدل الاستقطاب: أفقي.
معامل الترميز: 27500.
معامل تصويب الخطأ: 5/6.
جودة المشاهدة: SD.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1