الثلاثاء 02 يوليو 2024
booked.net

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا بدور الـ 16 في يورو 2024

إنجلترا ضد سلوفاكيا
إنجلترا ضد سلوفاكيا

يواجه منتخب إنجلترا نظيره سلوفاكيا، مساء اليوم الأحد، في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، على ملعب فيلتينس أرينا.

يدخل منتخب إنجلترا مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد" فيلتينس ارينا " في ألمانيا التي تستضيف البطولة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة يورو 2024.

وتنطلق مباراة إنجلترا وسلوفاكيا، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب فيلتينس أرينا.

وتذاع مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في "يورو 2024" عبر قناة "أون تايم سبورتس".

ويخشى منتخب الأسود الثلاثة مفاجآت سلوفاكيا لذا يدخل لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل حسم التأهل لربع نهائي البطولة القارية والاقتراب خطوة من المنافسة على اللقب.

وتأهل منتخب إنجلترا  لدور الـ 16 يورو 2024، من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، بعدما تمكن من تصدر مجموعته برصيد 5 نقاط، جمعها من الفوز على منتخب صربيا بهدف دون رد، والتعادل مع الدنمارك بهدف لكل منهما، ثم والتعادل السلبي مع سلوفينيا.

ويتفوق المنتخب الإنجليزي في مواجهاته التاريخية مع نظيره السلوفاكي، حيث لم يخسر منتخب الأسود الثلاثة على الإطلاق أمام سلوفاكيا، إذ حقق خمسة انتصارات وتعادلَ مرة واحدة دون أهداف كانت في دور المجموعات لبطولة أوروبا 2016.

ويطمح المنتخب الإنجليزي في استعادة جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسباني، مستواه المعهود في مواجهة سلوفاكيا، بعد تراجعه خلال مواجهتي الدنمارك وسلوفينيا، كما عاد فيل فودين، نجم مانشستر سيتي لمعسكر الفريق بعد خروجه لمدة 24 ساعة، لحضور ولادة طفله الثالث.

وفي المقابل يعول المنتخب السلوفاكي على خبرات عدد من لاعبيه في الفريق مثل يوراج كوكا (37 عاما) بجانب الظهير الأيمن بيتر بيكاريك (37 عاما) والحارس مارتن دوبرافكا (35 عاما)، بالإضافة إلى ستانيسلاف لوبوتكا، لاعب وسط فريق نابولي الإيطالي.