بسبب أزمة منتخب مصر الأولمبي.. اتجاه لتأجيل الدوري وقيد عاشور وزيزو وعبد المنعم

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

كشف مصادر إعلامية مصرية عن آخر تطورات أزمة منتخب مصر الأولمبي، ومصير الدوري الممتاز، بالإضافة إلى أسماء الثلاثي المنضم من المنتخب الأول إلى صفوف المنتخب الأولمبي في رحلة الفراعنة إلى باريس 2024.

وأفادت المصادر، أن هناك اتجاها لتأجيل الدوري بسبب المنتخب الأولمبي وقيد الثلاثي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم وأحمد زيزو في قائمة المنتخب.

وفي وقت سابق، تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن أزمة ضم عدد من لاعبي الدوري المصري إلى صفوف المنتخب الأولمبي خلال أولمبياد باريس 2024.

وقال الدكتور أشرف صبحي في تصريحات تليفزيونية، إننا نقدر التنافسية بين الأندية على بطولة الدوري ولكن المنتخب هو الأساس، وكل الاحتمالات واردة من أجل مصلحة منتخبنا الوطني.

وأضاف وزير الرياضة: "أتابع مع رابطة الأندية مصير منتخب الأوليمبي وسيتم حل الأمر هذه الليلة، وعن إلغاء أو تأجيل مسابقة الدوري لحين عودة المنتخب من الأولمبياد فهذه الأمور واردة، وندرس كل الاحتمالات مع الرابطة".

واختتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: "أنتظر تقرير رابطة الأندية واتحاد الكرة بشأن المنتخب الأولمبي، أما محمد صلاح لن يكون ضمن قائمة المنتخب الأولمبي، وسيتواجد في معسكر المنتخب الأول بشهر سبتمبر المقبل".