العطلات الرسمية المتبقية في 2024

 العطلات الرسمية
العطلات الرسمية المتبقية في 2024

ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل عن الإجازات المتبقية في عام 2024، حيث يبحث العاملين بقطاعات الدولة عن عدد الأيام المتبقية.


العطلات الرسمية المتبقية في 2024
حددت أجندة العطلات الرسمية، الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2024، وهم ثلاث إجازات: «إجازة ثورة 23 يوليو وإجازة المولد النبوي الشريف وإجازة 6 أكتوبر».
موعد إجازة 23 يوليو
وتأتي إجازة ثورة 23 يوليو للعام الحالي، يوم الثلاثاء، بينما قررت الحكومة ترحيل يوم إجازة ثورة 23 يوليو من يوم الثلاثاء إلى يوم الخميس الموافق 25 يوليو.
موعد إجازة المولد النبوي
وتاتي الإجازة التالية لـ 23 يوليو، إجازة المولد النبوي الشريف، ويوافق يوم 12 ربيع الأول من العام الهجري الجديد 1446، ويوم الأحد 16 سبتمبر في التقويم الميلادي، ومن المتوقع ترحيلها لأخر الأسبوع ليوم الخميس.

موعد إجازة 6 أكتوبر
وأخيرًا إجازة انتصارات 6 أكتوبر المجيد، والتي توافق يوم الأحد، وحينها سيتم إعلان عن موعدها الرسمي والذي سيكون يوم الأحد 6 أكتوبر أو ترحيلها ليوم الخميس 10 أكتوبر.
إجازة مدفوعة الأجر
ويحصل الموظفون علي إجازة مدفوعة الأجرة فى الأعياد الرسمية إلا أنه يحق لصاحب العمل أن يستدعي العامل للمنشأة في يوم الإجازة الرسمية إذا تطلب الأمر وجوده، ويحصل العامل على الأجر عن كل يوم إجازة رسمية يحضر فيها للعمل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1