الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

رغم عدم الإعلان.. أول ظهور لـ أحمد حجازي بقميص نيوم السعودي (صورة)

أحمد حجازي
أحمد حجازي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسربة من داخل معسكر نادي نيوم، الناشط بدوري الدرجة الأولى السعودي، حيث ظهر الدولي المصري أحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد، بقميص فريقه الجديد، رغم عدم الإعلان رسميًّا عن الصفقة، حتى الآن.

وكانت صحيفة "الرياضية" ذكرت سابقا أن أحمد حجازي سيوقع مع نيوم لموسمين، مشيرة إلى التحاقه بالمعسكر الإعدادي للفريق.

وبذلك سيظفر نيوم، الصاعد حديثًا لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، بثاني صفقاته القوية من نادي الاتحاد، بعدما ضم الهداف البرازيلي رومارينيو.

ووفقًا للصورة المتداولة، فقد ظهر حجازي، وهو يرتدي قميص نيوم بالفعل داخل معسكر الفريق، وينتظر أن تعلن الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

وينتظر أن يتم تنظيم حفل تكريم لحجازي وزميله المغربي عبد الرزاق حمد الله من قبل إدارة الاتحاد السعودي، خلال الأيام المقبلة، كما حدث مع الثنائي رومارينيو ومارسيل غروهي عقب إعلان رحيلهما.

وخاض حجازي 101 مباراة مع الاتحاد السعودي، أحرز خلالها 12 هدفًا وصنع هدفين.

وأسهم الدولي المصري في تتويج "العميد" بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2022-2023، للمرة الأولى منذ عام 2009.

وكان الاتحاد ضم اللاعب المصري صيف 2020 من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ليشارك بعدها في 52 مباراة دورية مع الفريق الغربي سجل فيها 7 أهداف.

ولعب المدافع المصري دورًا رئيسًا في تحقيق الاتحاد بطولة الدوري الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى الوصول لنصف نهائي كأس الملك الموسم الماضي ليخرج أمام الفيحاء.

شارك النجم المصري أحمد حجازي في 42 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات في الموسم المنتهى، ساهم خلالها في 6 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وخاض حجازي 10 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين وصنع هدفا واحدا.