"بسبب تجاوزات لاعبي بيراميدز".. الأهلي يتقدم بمذكرة لرابطة الأندية واتحاد الكرة

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تقدم النادي الأهلي المصري بمذكرة عاجلة إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره بيراميدز، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وطلب النادي الأهلي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.


وجاء إعلان الأهلي كالآتي:

"تقدم النادي بمذكرة عاجلة ظهر اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.. طلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها".

وشهدت مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز العديد من الأحداث المثيرة للجدل، حيث دخل لاعبو بيراميدز في اشتباك مع نظرائهم من الأهلي، بالإضافة إلى التدخل العنيف من جانب محمد الشيبي على حسين الشحات وما أعقبه من اشتباكات من جانب لاعبي الشناوي، كما وجه مروان حمدي، مهاجم فريق بيراميدز، سيلا من السباب ضد جماهير النادي الأهلي.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 66 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري من 26 مباراة، وتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 68 في المركز الأول من 29 مباراة.