تشمل 4 وقائع.. تفاصيل مذكرة الأهلي إلى لجنة الانضباط ضد بيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تقدم النادي الأهلي المصري بمذكرة إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره بيراميدز، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما الاثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 66 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري من 26 مباراة، وتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 68 في المركز الأول من 29 مباراة.


تفاصيل مذكرة النادي الأهلي


وحسب ما ذكرته تقارير إعلامية عن أن المذكرة التي قدمها النادي الأهلي لرابطة الأندية ولجنتي الانضباط والمسابقات، تضمنت 4 وقائع اشتكى خلالها عدد من لاعبي بيراميدز ومسئوليه.

وتمثلت الواقعة الأولى مشهد التعدي على حسين الشحات، من جانب ثلاثي لاعبي بيراميدز محمد الشيبي وأحمد الشناوي إلى جانب محمود زلاكه بعد سقوط لاعب الأهلي على إثر تدخل المغربي.

أما الواقعة الثانية والتي كان بطلها أيضًا محمد الشيبي، حين وجه إشارات خارجة إلى جانب تجاوزه في حق جماهير الأهلي عقب طرده وخروجه من المباراة، واشترك معه زميله محمود عبد العاطي دونجا، حيث قدمت إدارة النادي الأحمر عدة فيديوهات تبرز هذه الأحداث.

والواقعة الثالثة تخص مروان حمدي مهاجم فريق بيراميدز، والذي وجه سيلًا من السباب لجماهير الأهلي على مرأى من هاني سعيد المدير الرياضي للنادي وممدوح رئيس النادي، كما أرفق النادي الأحمر فيديو يوضح هذه الواقعة.

والواقعة الرابعة تخص أحمد زاهر المدير الإداري لنادي بيراميدز، والذي شارك في إلقاء الزجاجات على لاعبي الأهلي، حيث أرفق النادي الأحمر مقطع فيديو يوضح ذلك، إلى جانب المنشور الذي كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي واتهم فيه مسئولي الرابطة واتحاد الكرة بمجاملة الأهلي بشكل واضح.